بالصور.. بدء ترحيل المقررات الدراسية لمكاتب تعليم جازان تمهيدًا لتوزيعها على المدارس

الثلاثاء ٢٤ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٣:١٨ مساءً
بالصور.. بدء ترحيل المقررات الدراسية لمكاتب تعليم جازان تمهيدًا لتوزيعها على المدارس

بدأت إدارة المستودعات المركزية بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان ترحيل المقررات الدراسية إلى مكاتب التعليم تمهيدًا لتوزيعها للمدارس، يأتي هذا بعد استقبالها من المطابع في إطار الاستعدادات التي يقوم بها تعليم جازان لانطلاقة العام الدراسي 1439/1440هـ.
وأوضح مدير إدارة المستودعات المركزية علي مجممي أن إدارة المستودعات في كامل استعداداتها لاستقبال المقررات من المطابع للمرحلة الثانوية وحاليًا يجري العمل على توزيع مقررات المرحلة الابتدائية والمتوسطة لمكاتب التعليم بالمنطقة حسب توجيهات المدير العام للتعليم بمنطقة جازان الدكتور عسيري الأحوس.
وأضاف أنه سيتم البدء بترحيل المقررات الدراسية لمكتب التعليم بصامطة صباح الثلاثاء الموافق 11/11/1439هـ وبعد ذلك لمكتب التعليم بأحد المسارحة ويليها مكتب التعليم بالعارضة وبالنسبة لمكتب التعليم بأبو عريش ومكتب التعليم بجازان فسيتم التسليم بمقر إدارة المستودعات المركزية، مشيرًا إلى أن عملية توزيع المقررات على المدارس سوف تبدأ يوم 16/11/1439هـ.
وعبر مجممي عن شكره وتقديره لزملائه موظفي إدارة المستودعات نظير جهودهم متمنيًا للجميع عامًا دراسيًا حافلاً بالعطاء والتميز.