بالصور .. جاريث ساوثجيت نال هذه المكافأة بعد تألق إنجلترا في المونديال

الثلاثاء ١٧ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١١:٤٨ مساءً
بالصور .. جاريث ساوثجيت نال هذه المكافأة بعد تألق إنجلترا في المونديال

قدم المدرب الإنجليزي جاريث ساوثجيت، المدير الفني للمنتخب الإنجليزي، أداء أكثر من رائع مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم روسيا 2018.

وكان المنتخب الإنجليزي نجح في الوصول للمربع الذهبي لبطولة كأس العالم بعد غياب دام 28 عامًا، وذلك منذ التأهل إلى دور نصف النهائي لمونديال 1990 والذي أقيم في إيطاليا.

وقالت تقارير صحافية إنجليزية أن هيئة المترو في بريطانيا قررت إطلاق اسم جاريث ساوثجيت على إحدى محطات المترو في مدينة لندن البريطانية تكريمًا لتألقه مع المنتخب الإنجليزي في بطولة كأس العالم في روسيا.

وكان منتخب إنجلترا حصد المركز الرابع في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا، وذلك بعد الخسارة من المنتخب البلجيكي في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بنتيجة هدفين دون رد.

ويذكر أن منتخب إنجلترا رُشح للتأهل لنهائي كأس العالم 2018، ولكن خسارته من منتخب كرواتيا في دور نصف النهائي بنتيجة هدفين مقابل هدف، هدمت حلم المنتخب الإنجليزي في الحصول على المركز الثاني على أقل تقدير في حال خسر اللقب.

وكان المدرب جاريث ساوثجيت تولى مسؤولية تدريب المنتخب الإنجليزي في عام 2016 خلفًا لمواطنه سام ألارديس والذي رحل عن تدريب منتخب إنجلترا بسبب مشكلة أخلاقية.

سبق للمنتخب الإنجليزي أن فاز بلقب كأس العالم في عام 1966 في المباراة النهائية، وذلك بعد الفوز على المنتخب الألماني.