بالصور .. رئيسة كرواتيا تنسى وقار منصبها لعيون منتخب بلادها

السبت ٧ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١١:٣٢ مساءً
بالصور .. رئيسة كرواتيا تنسى وقار منصبها لعيون منتخب بلادها

حرصت كوليندا كيتاروفيتش، رئيسة كرواتيا، على حضور مباراة بلادها أمام المنتخب الروسي، ضمن مباريات دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2018، والمقامة حاليًّا في روسيا.

ونُشرت صور لكوليندا كيتاروفيتش رئيسة كرواتيا وهي متواجدة في ملعب فيشت الأولمبي لحضور مباراة كرواتيا وروسيا، والتي انتهت في الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل فريق، ليلجأ المنتخبان إلى الشوطين الإضافيين.

ولم تهتم رئيسة كرواتيا بوقار منصبها أو الدبلوماسية؛ حيث قفزت فرحًا عندما نجح اللاعب أندري كاراماريتش في تسجيل هدف التعادل للفريق الكرواتي في شباك المنتخب الروسي في الدقيقة الأربعين من عمر الشوط الأول.

ويذكر أن كوليندا كيتاروفيتش رئيسة كرواتيا كانت تواجدت في مباراة كرواتيا والدنمارك في دور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم 2018، والتي انتهت بتأهل الفريق الكرواتي لدور الثمانية بعد الفوز بركلات الجزاء الترجيحية على حساب أبناء الدنمارك.

وتتمنى رئيسة كرواتيا تأهل منتخب بلادها لدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2018 من أجل تحقيق إنجاز أفضل من إنجاز كأس العالم عام 1998 ومحاولة الوصول إلى المباراة النهائية.

وحرصت كوليندا كيتاروفيتش رئيسة كرواتيا على تهنئة لاعبي منتخب بلدها بعد الفوز على المنتخب الدنماركي في دور الستة عشر، حيث ذهبت إلى غرفة خلع الملابس للاعبي كرواتيا مع تهنئتهم بالتأهل لدور ربع النهائي.

ويتواجد السويسري جياني إنفانتينو في مباراة كرواتيا وروسيا رفقة رئيسة كرواتيا في ملعب فيشت الأولمبي المحتضن للقاء المنتخب الكرواتي والمنتخب الروسي.

ويأمل لاعبو المنتخب الكرواتي في إسعاد رئيسة كرواتيا عن طريق الفوز على المنتخب الروسي صاحب الأرض والضيافة والتأهل لدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم، حيث سيواجه الفائز من لقاء كرواتيا وروسيا المنتخب الإنجليزي في دور الأربعة من بطولة كأس العالم.

وكانت رئيسة كرواتيا وصلت إلى مدينة سوتشي في الساعات الماضية قبل انطلاق مباراة كرواتيا وروسيا لتشجيع منتخب بلادها.