بالصور.. ضبط 85 كيلو من الخضروات الفاسدة في السودة

الجمعة ٢٠ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٣:٤٢ مساءً
بالصور.. ضبط 85 كيلو من الخضروات الفاسدة في السودة

صادرت بلدية السودة الفرعية بمدينة أبها مؤخرًا أكثر من 85 كيلو من الخضروات والفواكه، فيما ضبطت عددًا من المنشآت التجارية المخالفة، وذلك خلال جولات ميدانية مفاجئة قام بها المراقبون الصحيون على عدد الباعة المتجولين والمنشآت التجارية بالسودة.

وأوضح رئيس بلدية السودة الفرعية، عوض الشهري، أن إدارة الرقابة الشاملة قامت خلال الأيام الماضية بجولات ميدانية مفاجئة على الباعة المتجولين في الشوارع العامة والمنتزهات في السودة، وقد تم مصادرة أكثر من 85 من الخضروات والفواكه التي تم عرضها بطريقة مخالفة.

وقال: إنه تم خلال الحملة التفتيشية ضبط عدد من المنشآت المتمثلة في بيع الوجبات والمأكولات السريعة، وتم اتخاذ الإجراءات النظامية حيالها بجانب إغلاقها؛ وذلك لعدم توفر الاشتراطات الصحية المعمول بها في تلك المنشآت.

وأشار إلى أن فرق التفتيشية بإدارة الرقابة الشاملة ستواصل جولاتها الدورية طيلة أيام الأسبوع وعلى فترتين في جميع المواقع والمنشآت التي يكثر بها تواجد الباعة، خاصة في الطرقات العامة والمنتزهات في السودة، بجانب المناطق التي تكثر فيها تجمعات الزوار والمصطافين لضبط سلامة الأسواق وضمان التقيد بالاشتراطات الصحية المعمول بها، محذرًا في الوقت نفسه من ممارسة البيع بطرق مخالفة أو عرض الخضروات والفواكه على الأرصفة وأمام المنتزهات وتوزيع الأغذية بشكل مخالف للنظام.

وأكد أن تلك الجهود جاءت وفق توجيهات وحرص أمين منطقة عسير م. عبدالله المصلح، وبمتابعة ودعم من المشرف العام على الفروع بأمانة منطقة عسير مهدي أبو عزيزة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • محمد

    الووو