بالصور.. كريستيانو رونالدو يرفع شعار الروح الرياضية مع إدينسون كافاني

الأحد ١ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١:١٢ صباحاً
بالصور.. كريستيانو رونالدو يرفع شعار الروح الرياضية مع إدينسون كافاني

على الرغم من عصبية كريستيانو رونالدو خلال مباراة البرتغال وأوروغواي ضمن منافسات دور الـ16 من نهائيات كأس العالم 2018، إلا أنه أظهر روح رياضية كبيرة مع إدينسون كافاني بعد معاناته من الإصابة.

وعانى نجم المنتخب الأوروغوياني الأول لكرة القدم، إدينسون كافاني من إصابة في الساق الأيسر في الدقيقة 71 من أحداث الشوط الثاني، ما دفع قائد البرتغال كريستيانو رونالدو لمساعدته في الخروج من أرضية الملعب.

ونال تصرف كريستيانو رونالدو مع إدينسون كافاني إعجاب الجماهير في مباراة البرتغال وأوروغواي، حيث حرصت على تحية الدون والتصفيق له على هذه اللفتة الطيبة، على الرغم من تأخر برازيل أوروبا بهدفين لهدف في هذا التوقيت.

ونجح إدينسون كافاني في الإطاحة بالنجم كريستيانو رونالدو من منافسات كأس العالم 2018 من دور الـ16، بعدما سجل هدفي المنتخب الأوروغوياني الأول لكرة القدم في شباك البرتغال قبل خروجه في الدقيقة 71 ودخول كريستيان ستواني بدلًا منه.

وبعد هدفيه في مباراة البرتغال وأوروغواي في دور الـ16 من المونديال الروسي، رفع إدينسون كافاني رصيده في كأس العالم 2018 لـ4 أهداف، بالتساوي مع قائد منتخب برازيل أوروبا كريستيانو رونالدو الذي غادر العرس العالمي.

ويأمل نجم المنتخب الأوروغوياني الأول لكرة القدم، إدينسون كافاني في مواصلة التسجيل بنهائيات كأس العالم 2018 والمنافسة على لقب الهداف، بعدما ودع الثنائي المتألق كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي منافسات المونديال الروسي على يد أوروغواي وفرنسا.