بالصور.. مسعود أوزيل يتألق في مران أرسنال

السبت ٢٨ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١٢:١٩ صباحاً
بالصور.. مسعود أوزيل يتألق في مران أرسنال

على الرغم من إثارته لحالة من الجدل خلال الفترة الماضية، انتهت بإعلانه اعتزال اللعب الدولي مع المنتخب الألماني الأول لكرة القدم، إلا أن مسعود أوزيل ظهر بمستوى مميز خلال مران أرسنال الجماعي، مساء الجمعة.

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال الإنجليزي تدريبًا مفتوحًا، مساء الجمعة، وسط حضور 55 ألف متفرج على الملعب الوطني في سنغافورة، استعدادًا لانطلاق منافسات الموسم الرياضي الجديد.

وتدرب لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال الإنجليزي بقيادة المدرب أوناي إيمري، أمام الجماهير وسط حالة من التألق الشديد للنجم مسعود أوزيل الذي خطف الأنظار إليه بمعنوياته المرتفعة وتفاعله مع محبيه.

ونشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، صورًا للنجم مسعود أوزيل أظهرت تجاوزه لأزمة الاعتزال الدولي، حيث ظهر بروح معنوية مرتفعة، وتبادل المزاح مع زملائه في فريق أرسنال الإنجليزي خلال المران الجماعي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال الإنجليزي لمواجهة نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي، ضمن منافسات بطولة كأس الأبطال الدولية الودية.

وكان مسعود أوزيل قد تعرض لهجوم شديد بعد انتشار صور له بصحبة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، قبل المشاركة في مونديال 2018، ولكنه أوضح أنها كانت خلال حدث تعليمي وخيري في لندن، ولم يكن لها أي أغراض سياسية.

وتسببت الانتقادات التي وجهت له بسبب انتشار هذه الصور؛ وخروج المنتخب الألماني الأول لكرة القدم من منافسات بطولة كأس العالم 2018 من دور المجموعات، في إعلان مسعود أوزيل لاعتزال اللعب الدولي، ووصف ما يحدث له بـ”العنصرية”.