الحبس عامين لمصري تسبب في إصابة زوجته بمرض الإيدز
القبض على إثيوبي بجازان لتهريبه الحشيش و12 ألف قرص مخدر
لقطات لهطول أمطار الخير على الباحة
اقتران القمر بنجمي قلب العقرب والنياط يزين سماء المملكة
وكالة شؤون الأفواج الأمنية تختتم معرضين توعويين في منطقتي نجران وجازان
“الطلح”.. ملاذ آمن للحياة الفطرية ومصدر غذائي وبيئي
زلزال عنيف بقوة 6,1 درجات يضرب شرق أفغانستان
الجامعة العربية: اعتداءات إيران على البحرين تقوض مبادرات احتواء الأزمة بالمنطقة
تكامل طبي ينقذ حياة مريضة بعد فشل قلبي ورئوي حاد باستخدام تقنية ECMO في تبوك
وزير الحج والعمرة يدشن مرحلة انتقال مركز معلومات الحج والعمرة للحوسبة السحابية
أدى وكيل إمارة منطقة جازان للشؤون الأمنية المكلف، رياض بن محمد الشيخ، وجموع المصلين، بعد صلاة عصر اليوم، بجامع أبو بكر الصديق بإسكان رمادا التابعة لمحافظة أحد المسارحة، صلاة الميت على الشهيد الجندي يحيى بن محمد عبدالله عواجي، أحد منسوبي قيادة حرس الحدود بقطاع الحرث، الذي استشهد مدافعًا عن الوطن بالحد الجنوبي في منطقة جازان.
وعقب الصلاة نقل وكيل إمارة منطقة جازان للشؤون الأمنية، تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين- حفظهما الله- لوالد وذوي الشهيد.
كما نقل تعازي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان، لأسرة وذوي الشهيد، سائلًا الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
وعبر أسرة وذوو الشهيد من جانبهم، عن فخرهم واعتزازهم باستشهاده- رحمه الله- في ميادين الشرف، مجددين العهد والولاء للقيادة الرشيدة وبذل كل ما يضمن حفظ أمن الوطن واستقراره.
وأدّى الصلاة مع وكيل إمارة منطقة جازان للشؤون الأمنية قائد حرس الحدود بمنطقة جازان اللواء الركن محيا بن عطا الله العتيبي، ومحافظ صامطة محمد بن ناصر بن لبدة، ومحافظ الحرث المهندس صالح علي القحطاني، ورئيس مركز القفل نزار معدي التركي وعدد من القيادات الأمنية ومشايخ وأهالي المنطقة.
