بالصور.. معرض أضواء الباحة في نسخته الأولى.. إبداع يفوق الخيال

الإثنين ٩ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٢:٤٨ مساءً
بالصور.. معرض أضواء الباحة في نسخته الأولى.. إبداع يفوق الخيال

افتتح بمنطقة الباحة معرض  أضواء للسيدات، حيث يستمر لمدة ٣ أيام، ويضم في جنباته العديد من الصناعات اليدوية والمأكولات المتعددة والفنون التشكيلية والمنتجات المختلفة وجميعها من عمل وصنع فتيات وسيدات المنطقة.

المواطن” تجولت في جنبات المعرض والتقطت عددا من الصور والتقت بالعديد من المشاركات وسيدات الأعمال.

بداية قالت نداء الحوري “شاركت ببوث جولدن إكسسواريز للإكسسوارات والنحت على المعادن والهدايا، الحضور من الفتيات والسيدات رائع وجدت منهم الكثير من التشجيع والإعجاب، حقيقةً أضواء تجربة ممتعة وجميلة بالنسبة لي، أتمنى من القائمين على المعرض في السنة القادمة أن يكون التميز أكثر في طرح البوثات، إضافة للدورات الحرفية لتعم الفائدة وكذلك تكون المدة أطول”.

وتحدثت الميك آب أرتست خلود الغامدي بقولها” المعرض جميل جداً، وضم أكبر شريحة من المتميزات والمبدعات والموهوبات ومن لديهن شغف وهن بحاجة للدعم.

وأضافت “كانت فرصة جميلة لحضور الميك آب أرتست ومصممات الأزياء نتج عنها تعارف وتبادل بعض الخبرات، والأجمل هو إبراز المواهب التي ربما تكون شبه مدفونة لدى بنات منطقة الباحة وإبرازها للجمهور.

وذكرت الفنانة التشكيلية نجوى الزهراني” معرض أضواء اسم على مسمى فقد سلّط الضوء على وجوه جديدة تستحق أن تبرز في مجالات إنتاجية وفنية مختلفة، مشيرة أنا كفنانة تشكيلية كان لي الفخر بالمشاركة والتعرف على شريحة كبيرة من قائدات وسيدات منطقة الباحة وخارجها وجدت فيهم الحماس والاهتمام بالموهوبات وإبرازهن بطريقه لائقة للجمهور.

واستطردت الزهراني” تكرار مثل هذه المعارض مطلب فتيات وسيدات المنطقة، لأننا على ثقة بقدراتنا وأننا على أتم الاستعداد للارتقاء والإبداع في منطقتنا. أنا متفائلة بأن القادم أجمل بالاستمرار والتعاون بين المبدعات والجهات المسؤولة في تحقيق النجاح والتطلّع لمستقبلٍ باهر.

وقالت سيدة الأعمال ليلى الزهراني” بالنسبة للفكرة والتنظيم جداً جميلة، نتمنى أن تكون مثل هذه المعارض في زيادة لأن فيها تعريفا أكبر للمشاريع المتواجدة في المنطقة وكل مبدعة راح تجتهد وتظهر بشكل أحلى وأجمل، كما أتمنى أن يتكرر المعرض مستقبلاً ويكون فيه تسهيلات على المنظمين بشكل أكبر.