بالصور .. منتخب اليابان حبة الكرز في كعكة كرة القدم

الثلاثاء ٣ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٧:٠٩ مساءً
بالصور .. منتخب اليابان حبة الكرز في كعكة كرة القدم

قدم المنتخب الياباني الأول في كرة القدم صورة أكثر من رائعة وذلك بعد انتهاء مباراته مع المنتخب البلجيكي في دور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم.

وكانت مباراة كرة القدم بين المنتخب الياباني والمنتخب البلجيكي كانت انتهت بفوز الشياطين الحمر بثلاثية مقابل هدفين ليتأهل المنتخب البلجيكي إلى دور الثمانية لمواجهة المنتخب البرازيلي.

وبعد نهاية مباراة كرة القدم بين المنتخب البلجيكي والمنتخب الياباني قام الساموراي بتنظيف غرفة خلع الملابس في ملعب اللقاء أمام بلجيكا ووجه رسالة تحمل كلمة شكرًا باللغة الروسية إلى السلطات الروسية وذلك بمناسبة حسن تنظيم البلاد لمونديال 2018.

وقدم المنتخب الياباني صورة أكثر من رائعة تثبت جمال كرة القدم حيث انحنى إلى جماهيره احترامًا وتقديرًا بعد دعم الجماهير اليابانية لمنتخب بلادها بقوة في لقاء بلجيكا.

وشهدت مباراة كرة القدم بين المنتخب البلجيكي والمنتخب الياباني تألقًا كبيرًا من الساموراي الأزرق والذي تمكن من التقدم في نتيجة اللقاء بهدفين دون رد.

وواصل منتخب بلجيكا ضغطه القوي في مباراة كرة القدم أمام المنتخب الياباني حيث تمكن من إنقاذ نفسه وتسجيل ثلاثة أهداف ليتأهل لمواجهة منتخب البرازيل في دور الثمانية نهاية الأسبوع الحالي.

ويذكر أن كأس العالم 2018 في كرة القدم كان أقيم في الرابع عشر من شهر يونيو الماضي بلقاء الافتتاح بين المنتخب السعودي والمنتخب الروسي وانتهت المباراة بفوز روسيا بخماسية دون رد.

ومن المقرر أن تُقام المباراة النهائية في بطولة كأس العالم في كرة القدم في الخامس عشر من شهر يوليو الجاري.

وكان المنتخب الألماني ودع بطولة كأس العالم في كرة القدم وذلك بعد الخسارة من المنتخب الكوري الجنوبي بنتيجة هدفين دون رد ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة السادسة في المونديال.