بالصور.. مهرجان العسل الدولي بالباحة يشهد حضور وفود أجنبية وعربية

الأحد ٢٩ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٩:٤٧ صباحاً
بالصور.. مهرجان العسل الدولي بالباحة يشهد حضور وفود أجنبية وعربية

شهد مهرجان العسل الدولي بالباحة في نسخته الـ(11) حضور وفود من دول أجنبية وعربية، ومشاركات متنوعة للنحالين من داخل المملكة وخارجها، حيث أشاد الحضور بتنوع فعاليات المهرجان ما بين الثقافي والفلكلوري والتسويقي والسياحي مشيدين في الوقت نفسه بكثافة الزوار للمهرجان والتنوّع في المشاركة المحلية والدولية.
وأشاد المواطن ماجد السليمان، بالمهرجان والإقبال الكبير عليه، وكذلك التنوّع في عدد من المجالات، مبينًا أنه جاء من جدة بهدف زيارة المهرجان والتعرف على فعالياته، وقد وجده مهرجانًا مميزًا ومختلفًا بكل المقاييس.
وعلى هذا المنوال جاءت شهادات كل من سلطان القحطاني، من مدينة أبها، ويوسف العمار، من منطقة القصيم، ومحمد الحربي، من مكة المكرمة، وعبدالله الجهني، من المدينة المنورة، حيث اتفقوا جميعًا على القول بأن المهرجان تحوّل إلى كرنفال سنوي، وفعالياته جذبت الزوار، وأنه أصبح علامة محلية ودولية، مشيدين بروعة ودقة التنظيم والعمل بما يكشف عن جهد احترافي.
ومن الزوار الخليجيين قال الشاعر الكويتي محسن بن دقلة، إن هذه الزيارة هي الأولى له لمهرجان العسل، وقد أثلج صدورنا روعة الاستقبال والترحيب، وكأنك لازلت في موطنك الأصلي، وهذا ليس بغريب على أهل الباحة.
فيما وصف محمد العمري الفعاليات بالمتميزة والمتكاملة، لما شهدته من تنظيم وتنوع وتجديد في الأنشطة، مشيدين بإدارة المهرجان وما قدمته لهم من برامج تجذب العائلة والطفل.
وأشاد سعيد العويفي أحد رواد المهرجان، بمثل هذه المهرجانات المثالية والتكاملية التي تتسم بالتنوع والمثالية، لافتاً إلى أن المهرجان ملائم لجميع أفراد العائلة ويرضي الطموح.

كما أكد عبدالعزيز العبدلي على الجهود المبذولة التي قدمتها اللجان التنظيمية في سبيل دعم وتفعيل البرامج والفعاليات، مؤكدا أن التعدد والتنوع في الفقرات والبرامج أثرى المشهد السياحي في أرض المهرجان، مما خلق العديد من الفرص والأفكار الإبداعية التي تميز بها الشاب السعودي.