بالفيديو.. إيمانويل ماكرون يؤدي رقصة شهيرة بعد طلب لاعب المنتخب

الإثنين ١٦ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١٢:٠٤ مساءً
بالفيديو.. إيمانويل ماكرون يؤدي رقصة شهيرة بعد طلب لاعب المنتخب

احتفل إيمانويل ماكرون الرئيس الفرنسي بفوز منتخب بلاده بكأس العالم بعد انتصاره في النهائي على نظيره الكرواتي بنتيجة أربعة أهداف مقابل اثنين، في المباراة التي شهدت تواجداً واضحاً للمسؤولين في المقصورة الرئيسية لملعب المباراة، حيث تواجدت رئيسة كرواتيا كوليندا غرابار كيتاروفيتش برفقة إيمانويل ماكرون والرئيس الروسي فلاديمير بوتين لمشاهدة المباراة الشهيرة.

ورصدت صحيفة الإندبندنت البريطانية مظاهر الفرحة داخل غرفة خلع الملابس الخاصة بالمنتخب الفرنسي، والتي شهدت تواجد إيمانويل ماكرون لتهنئة اللاعبين والاحتفال معهم بحصد ثاني ألقاب الديوك في كأس العالم، بعد أن حصدوا الأول في النسخة التي أقيمت في فرنسا عام 1998.

واستطاعت كاميرات الصحيفة البريطانية أن تلتقط مقطع فيديو للرئيس الفرنسي وهو يحتفل مع اللاعب بينيامين ميندي، والذي طالب من إيمانويل ماكرون أداء رقصة الداب الشهيرة في غرفة خلع الملابس، وهي الطريقة التي اعتاد العديد من اللاعبين حول العالم التعبير من خلالها عن فرحتهم بالأهداف أو الفوز بالبطولات.

إيمانويل ماكرون أبدى مرونة شديدة بعدما طالبه ميندي بأداء الرقصة الشهيرة في غرفة خلع الملابس، وذلك على الرغم من كونه بدا محرجًا في بداية الأمر، إلا أن إيمانويل ماكرون لم يرفض طلب النجم الفرنسي وقام بأداء الرقصة الشهيرة لتتعالى أصوات المُرحبين بهذه الحركات داخل غرفة خلع الملابس للمنتخب الفرنسي.

واتسم إيمانويل ماكرون طوال المباراة بالحماس الشديد في تشجيع منتخب فرنسا، والذي كانت له السيادة طوال المباراة، وفي الناحية الأخرى كانت رئيسة كرواتيا على نفس القدر من الحماس المعروف عنها منذ بداية البطولة في تشجيع منتخب بلادها، والذي استحق احترام وإشادة خبراء الكرة على مدار البطولة.

حركة الداب التي قدمها إيمانويل ماكرون أمريكية الأصل وارتبطت بشكل وثيق بأغاني الراب الشهيرة في الولايات المتحدة، وتم انتقالها بصورة سريعة إلى العديد من المجالات الأخرى، بما في ذلك الرياضة وتحديدًا كرة القدم، لتصبح رقصة الداب علامة مميزة للاحتفالات في العديد من بلدان العالم.