بالفيديو.. بوتين غاضب في حوار شبكة فوكس نيوز بسبب هذا السؤال

الثلاثاء ١٧ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٢:٤١ مساءً
بالفيديو.. بوتين غاضب في حوار شبكة فوكس نيوز بسبب هذا السؤال

أبدى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين غضبه الشديد خلال لقاء إعلامي مع شبكة فوكس نيوز الأميركية، على هامش لقائه بالرئيس دونالد ترامب في هلسنكي، وتحديدًا بعدما طرح عليه الإعلامي كريس والاس سؤالًا حول تدخل روسيا في الانتخابات الأميركية السابقة، والتي انتهت بتولي ترامب مهام البيت الأبيض في يناير من العام الماضي.
ونفى بوتين خلال حديثه الذي استمر لمدة 35 دقيقة مع شبكة فوكس نيوز، أي تدخل لروسيا في الانتخابات الأميركية، كما نفى أيضًا وجود مراسلات سابقة بشأن الاستحقاق الديمقراطي الأميركي في عام 2016.
وبدا على بوتين الغضب الشديد خلال الحديث مع الشبكة الأميركية، وهو ما أوضحته بعض اللقطات التي رصدت رد فعل الرئيس الروسي عندما قام الإعلامي الأميركي بمنحه ورقة بقائمة العملاء الذين عملوا لحساب موسكو في الانتخابات الرئاسية بالولايات المتحدة الأميركية.
ورفض بوتين أن يمسك بالورقة واستمر في وضع صامت دون حراك لمدة لم تقل عن 5 ثوان، وذلك قبل أن يطلب من الإعلامي أن يضع ورقة الأسماء على الطاولة، وهو ما أظهر حالة غضب غير مسبوقة للرئيس الروسي خلال لقائه مع الشبكة الأميركية.
وشهدت قمة هلسنكي تأخر بوتين في الوصول للقاء الرئيس الأميركي، وهو الأمر الذي تم تأكيده بواسطة شبكة روسيا اليوم خلال تغطيتها للقاء هلسنكي بين الجانبين.
واستضافت هلسنكي اللقاء الذي جمع بين الزعيمين، وهو المكان الذي له دلالة تاريخية من حيث اللقاءات والاجتماعات التي عُقدت بين الولايات المتحدة والمسؤولين السوفيت لمعالجة العديد من القضايا المعقدة والمعلقة لفترات طويلة على مدار التاريخ