بالفيديو والصور.. لاعبو منتخب السويد يستيقظون على إنذار الحريق

السبت ٧ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٧:٤٢ مساءً
بالفيديو والصور.. لاعبو منتخب السويد يستيقظون على إنذار الحريق

استيقظ لاعبو المنتخب السويدي على أصوات إنذار الحرائق أثناء نومهم، استعدادًا للمباراة الهامة التي تجمعهم بمنتخب إنجلترا في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم المقامة حاليًّا في روسيا.

وحسب ما ورد في صحيفة ديلي ميل البريطانية، فإن لاعبي الفريق بدا عليهم الإعياء الشديد وعدم تقبل إيقاظهم بهذه الطريقة، والتي أكد بعضهم أنها لا تتناسب مع أهمية المباراة التي ستجمعهم بعد ساعات بالإنجليز.

ووضح من خلال حديث بعض اللاعبين أنهم اعتادوا الاستيقاظ من نومهم بهذه الطريقة، حيث قال أحد اللاعبين: “كان من الممكن الاستيقاظ بدون هذه الطريقة اليوم”، في إشارة إلى المباراة المهمة التي تنتظر المنتخب السويدي في كأس العالم.

وقال متابعون للمنتخب السويدي في فندق الإقامة والذي يبعد بعض الأميال البسيطة عن مقر إقامة نظيره الإنجليزي: إن اللاعبين بدا عليهم الحزن الشديد، وذلك على الرغم من كون تلك الطريقة لم تكن مفاجأة بالنسبة لهم”.

وأكد المتابعون للصحيفة البريطانية أن المسؤولين في الاتحاد السويدي يرون أن هذه هي الطريقة الأفضل لتتناسب مع جدية المباراة، والتي وصفوها بأنها الأهم في مسيرة هؤلاء اللاعبين.

ونشر بعض اللاعبين مقطع فيديو يظهر الإذاعة الداخلية للفندق، وهي تنبه سكانه أن الإنذار لم يكن بسبب حريق أو أي مكروه، ولكن هو نفير الاستيقاظ للاعبي المنتخب السويدي.

وتلتقي السويد بإنجلترا عصر اليوم في مباراة لتحديد ثالث الأطراف المتأهلة للدور نصف النهائي في البطولة بعد تأهل بلجيكا وفرنسا للدور نصفه.