بحضور آل معمر.. هُنا تفاصيل اجتماع رابطة دوري الأمير محمد بن سلمان

الجمعة ٢٠ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١١:٣٧ مساءً
بحضور آل معمر.. هُنا تفاصيل اجتماع رابطة دوري الأمير محمد بن سلمان

عقد مجلس إدارة رابطة دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى اجتماعه الأول، اليوم الجمعة، وذلك في مدينة جدة برئاسة مسلي آل معمر الرئيس المكلف للرابطة، وحضور المدير التنفيذي للدوري منصور الرفاعي وأعضاء مجلس الإدارة ممثلي أندية الدوري.

وبدأ الاجتماع بكلمة افتتاحية من رئيس الرابطة المكلف تقدم من خلالها بالشكر والتقدير لرئيس الهيئة العامة للرياضة، تركي آل الشيخ، على الدعم الكبير الذي يوليه لأندية دوري الأمير محمد بن سلمان للارتقاء بمستوى الدوري بما يليق بمكانته والاسم الغالي الذي يحمله.

كما تخلل الاجتماع حضور ومشاركة المهندس عبدالرحمن القضيب، وكيل الهيئة العامة للرياضة للشؤون الفنية، الذي استمع لملاحظات الأندية حول الملاعب، وذلك لتهيئتها وتطوير مرافقها لتكون جاهزة لاحتضان مباريات الدوري.

وقدم مسلي آل معمر، والمدير التنفيذي للدوري منصور الرفاعي وممثلي الأندية كل الشكر والتقدير لـ عبدالرحمن القضيب على حضوره وتفاعله مع متطلبات الأندية والعمل على إيجاد جميع الحلول لها.

وتضمن الاجتماع مناقشة العديد من المواضيع المدرجة على جدول الأعمال ويأتي في مقدمتها مناقشة ميزانية الدوري وجدولتها، إضافة إلى بيان بالمداخيل الخاصة بالدوري، واعتماد البرنامج الزمني المُقرر لجدول الدوري والرفع بمقترح إلى اتحاد الكرة بالعمل على إنهاء منافسات الدوري قبل شهر رمضان المبارك.

وتم مناقشة الأندية خلال الاجتماع حول آلية إيجاد مداخيل ثابتة ورعاة للأندية، كما تم التأكيد على الأندية بضرورة تسليم القوائم المالية للمحاسب القانوني قبل بداية الدوري.

وفي ختام الاجتماع، تقدم مسلي آل معمر، والمدير التنفيذي للدوري منصور الرفاعي للأندية وممثليها بالشكر على حضورهم وتفاعلهم وإبداء مرئياتهم حول ما تم طرحه ومناقشته خلال الاجتماع متمنين للجميع التوفيق.