بدء بيع تذاكر كأس آسيا 2019 اليوم

الإثنين ٣٠ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١:٤٧ مساءً
بدء بيع تذاكر كأس آسيا 2019 اليوم

أعلن حساب بطولة كأس آسيا 2019 الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن بدء بيع المسابقة القارية، اليوم الاثنين، وحث الجماهير على شرائها لحضور المباريات من المدرجات.

وتتراوح أسعار تذاكر دور المجموعات في بطولة كأس آسيا 2019 بين 25، 50 و75 درهمًا، فيما تبلغ قيمة أسعار تذاكر الدور ربع النهائي ونصف النهائي 50، 75، و150 درهمًا، أما المباراة النهائية؛ فتتراوح أسعارها بين 75، 150 و300 درهم.

وكانت اللجنة المنظمة لبطولة كأس آسيا 2019 قد أقامت فعالية خاصة للأطفال من جميع أنحاء الدولة على أرض ملعب مدينة زايد الرياضية، الذي سيشهد المباراة النهائية، وذلك بحضور عارف حمد العواني مدير البطولة في اللجنة العليا المحلية المنظمة.

وشاركت مجموعة كبيرة من الأطفال من جنسيات مختلفة، حيث تجمعوا أمام صورة عملاقة لإحدى تذاكر كأس آسيا 2019، في إشارة إلى الحجم الكبير للمسابقة القادمة التي ستحتضنها الإمارات.

ومن المقرر أن تشهد بطولة كأس آسيا 2019 مشاركة 24 منتخبًا للمرة الأولى، وستنطلق فعالياتها في الخامس من شهر يناير المقبل، وتنتهي في الأول من شهر فبراير، وستُقام منافسات المسابقة القارية في 8 ملاعب بـ4 مدن.

وجاءت نتائج قرعة بطولة كأس آسيا 2019 كالتالي: المجموعة الأولى، الإمارات، تايلاند، الهند والبحرين، المجموعة الثانية: أستراليا، سوريا، فلسطين والأردن، المجموعة الثالثة: كوريا الجنوبية، الصين، قيزغيرستان والفلبين.

وتضم المجموعة الرابعة: إيران، العراق، فيتنام واليمن، وتتواجد السعودية على رأس المجموعة الخامسة التي تضم قطر، لبنان وكوريا الشمالية، ويتواجد في المجموعة السادسة كل من؛ اليابان، أوزبكستان، عمان وتركمانستان.