بلجيكا ضد اليابان .. الشاذلي يمنح الشياطين الحمر فوزًا قاتلًا

الإثنين ٢ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١١:٣٠ مساءً
بلجيكا ضد اليابان .. الشاذلي يمنح الشياطين الحمر فوزًا قاتلًا

انتهت– منذ قليل– مباراة بلجيكا ضد اليابان، التي أُقيمت على ملعب “روستوف آرينا”، ضمن منافسات دور الـ16 بنهائيات كأس العالم 2018، بفوز الشياطين الحمر بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الوقت القاتل.

وسيطر لاعبو الشياطين الحمر على مجريات أحداث الشوط الأول من مباراة بلجيكا ضد اليابان في ثمن نهائي كأس العالم 2018، وقاموا بـ10 تسديدات، إلا أن جميع محاولاتهم باءت بالفشل؛ وظل التعادل السلبي مُخيمًا على نتيجة اللقاء المونديالي.

وعلى عكس المتوقع، استطاع الساموراي تسجيل هدفين مع بداية أحداث الشوط الثاني من مباراة بلجيكا ضد اليابان وسجل جينكي هاراجوتشي في الدقيقة 49، وأضاف تاكاشي إينوي الهدف الثاني في الدقيقة 52.

وبعد تسجيل الساموراي لهدفين مع بداية أحداث الشوط الثاني، انتفض لاعبو الشياطين الحمر في مباراة بلجيكا ضد اليابان المونديالية، وسجل يان فيرتونخين الهدف الأول من كرة رأسية في الدقيقة 69.

ونجح مروان فيلاني في إحراز هدف التعادل من رأسية مميزة، مستغلًّا تمريرة رائعة من إيدين هازارد في الدقيقة 74 من أحداث مباراة بلجيكا ضد اليابان بنهائيات كأس العالم 2018.

وفي الوقت الذي توقع فيه الجميع انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي واتجاه مباراة بلجيكا ضد اليابان إلى الأشواط الإضافية، أحرز البديل ناصر الشاذلي هدف الفوز في الدقيقة 90، ليمنح الشياطين الحمر بطاقة التأهل إلى دور الـ8.

وسيواجه الشياطين الحمر المنتخب البرازيلي في دور الـ8 بنهائيات كأس العالم 2018، بعدما نجح السامبا في التغلب على المكسيك بهدفين دون رد.