بلجيكا ضد اليابان .. لوكاكو وهازارد يقودان هجوم الشياطين الحمر

الإثنين ٢ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٨:٤٥ مساءً
بلجيكا ضد اليابان .. لوكاكو وهازارد يقودان هجوم الشياطين الحمر

أعلن المديران الفنيان روبرتو مارتينيز وأكيرا نيشينو، عن تشكيل مباراة بلجيكا ضد اليابان، التي ستنطلق، بعد قليل، ضمن منافسات دور الـ16 بنهائيات كأس العالم 2018.

وجاء تشكيل الشياطين الحمر الأساسي في مباراة بلجيكا ضد اليابان اليوم، كالتالي: تيبو كورتوا، توبي ألديفيلد، فينسينت كومباني، توماس فيرمايلين، مونيه، كيفين دي بروين، أكسيل فيتسل، كاراسكو، درايز ميرتينز، إيدين هازارد، روميلو لوكاكو.

فيما جاء تشكيل “النيبون” في مباراة بلجيكا ضد اليابان اليوم ضمن منافسات دور الـ16، كالتالي: إيجي كاواشيما، شوجي، يوتو ناجاتومو، هيروكي ساكاي، يوشيدا، جاكو شيباساكي، جينكي هاراجوتشي، كاجاوا، إنوي، هاسيبي، أوساكو.

ومن المُقرر أن يواجه الفائز من مباراة بلجيكا ضد اليابان اليوم، المنتخب البرازيلي الأول لكرة القدم في دور الـ8 من نهائيات كأس العالم 2018، بعدما نجحت السامبا في الفوز على المكسيك بهدفين دون رد في لقاء دور الـ16 من المونديال الروسي.

ويُقدم لاعبو الشياطين الحمر أداءً مميزًا في منافسات كأس العالم 2018 قبل مباراة بلجيكا ضد اليابان اليوم، وتأهل رفاق إيدين هازارد إلى دور الـ16 بعد تصدر المجموعة بالعلامة الكاملة.

وفاز الشياطين الحمر على بنما بثلاثية دون رد في الجولة الأولى، ثم تغلب على تونس بخماسية مقابل هدفين، وأخيرًا تغلب على إنجلترا بهدف نظيف، ويسعى لاعبوه لتحقيق الفوز في مباراة بلجيكا ضد اليابان اليوم، أملًا في الوصول إلى النهائي.

على الجانب الآخر، يأمل “النيبون” الفوز في مباراة بلجيكا ضد اليابان اليوم، لمواصلة حلمه المونديالي، الذي بدأه بالفوز على كولومبيا بهدفين لهدف، والتعادل الإيجابي مع السنغال، قبل الخسارة من بولندا.