تحدي كيكي سيقتلك.. السبب في هذا الفيديو

الجمعة ٢٠ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١٢:٠٢ مساءً
تحدي كيكي سيقتلك.. السبب في هذا الفيديو

كيكي هي إحدى أبرز صيحات الموضة الموجودة في العالم خلال الوقت الحالي، فمنذ أن عرضت مقطع رقص لإحدى الفتيات على أغنية In My Feeling استطاع تحدي كيكي أن يعرف طريقه إلى مئات الآلاف من الأشخاص حول العالم.

وتصدر وسم كيكي مواقع التواصل الاجتماعي في العديد من البلدان على مستوى العالم، وهو الأمر الذي وصل بقوة إلى المملكة وعدد من دول الخليج، ليتحول تحدي كيكي إلى موضة خاصة يسعى العديد إلى تقليدها، وذلك بعد أن انتشر أحد مقاطع الفيديو لفتاة تقوم بالرقص خارج مركبة تسير بهدوء واضح، الأمر الذي بات موضة سائدة في العالم.
ونشر حساب يحمل اسم بيبرباج تي في على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مقطع فيديو لشخص حاول تنفيذ تحدي كيكي في الفلبين، وهو الأمر الذي انتهى بشكل مأساوي بعد أن صدمته سيارة كانت تعبر من الجهة المقابلة، حيث إن تركيزه في أداء تحدي كيكي جعله غير منتبه للسيارات التي تأتي في الجهة المقابلة.
وبعثت الصفحة على موقع فيسبوك برسالة واضحة للأشخاص الذين قاموا بعمل تحدي كيكي أو حتى يفكرون في خوضه، بضرورة عدم الانسياق وراء تلك الموضة الخطيرة والتي قد أدت إلى إصابة أحد الأشخاص الذين قاموا بعمل تحدي كيكي خلال الأيام القليلة الماضية، مناشدة السلطات في دول العالم باتخاذ قرارات رادعة تجاه الأشخاص الذين يسعون لخوض تحدي كيكي أو ينشرون مقاطع فيديو أو هم يؤدون ذلك.
تحدي كيكي يعتمد على ترك المركبة تسير بهدوء شديد ثم ينزل قائدها خارج السيارة ويقوم بأداء الرقص على أنغام الأغنية الشهيرة، وهو الأمر الذي صار بمثابة تحد للعديد من الأشخاص على غرار الثلج، والذي استطاع أيضًا أن يعرف طريقه إلى مستخدمي التواصل الاجتماعي في عام 2014، بعد أن شارك فيه العشرات من الفنانين والنجوم المشهورين حول العالم.
ويعد تحدي كيكي الأبرز على الساحة في الوقت الحالي، لا سيما بعد أن نشرت العشرات من الحسابات على فيسبوك وتويتر مقاطع لتجربة تحدي كيكي الشهير في الوقت الحالي، الأمر الذي ساهم بشكل واضح في توسيع قاعدة المُجربين لتلك التجربة.