تعديل منزلق القوارب في الواجهة البحرية على كورنيش الدمام

الثلاثاء ٢٤ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٧:٠٥ مساءً
تعديل منزلق القوارب في الواجهة البحرية على كورنيش الدمام

أنهت أمانة المنطقة الشرقية، تعديل منزلق القوارب في الواجهة البحرية بالدمام الشرقي، الذي يقع بجانب مركز حرس الحدود بالمزروعية.
وأوضح المشرف العام على إدارة العلاقات العامة والإعلام المتحدث باسم أمانة المنطقة الشرقية محمد بن عبدالعزيز الصفيان، أن معالي أمين المنطقة المهندس فهد بن محمد الجبير وجه بسرعة تنفيذ الملاحظات التي رفعها الصيادون وأصحاب قوارب النزهة, حيث طالبوا بضرورة تعديل وتحسين وضع المنزلق الخاص بإنزال القوارب.
وبين أن إدارة التشغيل والصيانة بوكالة التعمير والمشاريع باشرت على الفور بحفر المنزلق وتعميقه في الجهة المقابلة له في البحر، إلى جانب عمل صيانة كاملة للخرسانة، من أجل تسهيل عملية إنزال قوارب الصيد الخاصة بالصيادين وقوارب النزهة الخاصة بالمتنزهين، مما أسهم بشكل كبير في عملية إنزال تلك القوارب بمرونة وسهولة أكثر من السابق.
ودعا الصفيان الصيادين والمتنزهين إلى ضرورة الحرص والحفاظ على المنزلق والاستفادة منه بشكل يضمن بقاءه بحالة جيدة لأطول فترة وهو ما يسهل عليهم الحركة في عملية إنزال القوارب, مؤكداً أن تعديل المنزلق يأتي من ضمن اهتمام الأمانة بتوفير جميع سبل الراحة للمتنزهين في الواجهات البحرية والشواطئ العامة، ومن باب التعاون والشراكة الإستراتيجية بين الأمانة وجميع الجهات الحكومية والخاصة.
ولفت الانتباه إلى أن الصيادين والمتنزهين يمثلون جانبا اقتصاديا مهما, ويجب دعمهم وتنفيذ الملاحظات بسرعة عاجلة، بغرض تسهيل عمليات دخول وخروج قوارب الصيد إلى البحر، وتسهيل عمليات الصيد للصيادين.