تعرف على موعد بيع وأسعار تذاكر كأس آسيا 2019

الإثنين ٢٣ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١٠:٥٢ صباحاً
تعرف على موعد بيع وأسعار تذاكر كأس آسيا 2019

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عبر موقعه الإلكتروني الرسمي عن موعد طرح تذاكر بطولة كأس آسيا 2019 المُقرر إقامتها في الإمارات شهر يناير المقبل.

وأشار موقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، إلى أن عملية بيع تذاكر بطولة كأس آسيا 2019 ستبدأ رسميًا، يوم الاثنين الموافق 30 من شهر يوليو الجاري.

وتم الكشف عن القرار بعد اجتماعات وفد اللجنة المنظمة مع الاتحاد القاري في ماليزيا، بحضور أمين عام الاتحاد الآسيوي، داتو ويندسور جون، وأمين عام مجلس أبو ظبي الرياضي، مدير البطولة، عارف حمد العواني، لاستعراض آخر تحضيرات استضافة بطولة كأس آسيا 2019.

وتتراوح أسعار تذاكر دور المجموعات في بطولة كأس آسيا 2019 بين 25، 50 و75 درهمًا، فيما تبلغ قيمة أسعار تذاكر الدور ربع النهائي ونصف النهائي 50، 75، و150 درهمًا، أما المباراة النهائية؛ فتتراوح أسعارها بين 75، 150 و300 درهم.

ومن المقرر أن تشهد بطولة كأس آسيا 2019 مشاركة 24 منتخبًا للمرة الأولى، وستنطلق فعالياتها في الخامس من شهر يناير المقبل، وتنتهي في الأول من شهر فبراير، وستُقام منافسات المسابقة القارية في 8 ملاعب بـ4 مدن.

وجاءت نتائج قرعة بطولة كأس آسيا 2019 كالتالي: المجموعة الأولى، الإمارات، تايلاند، الهند والبحرين، المجموعة الثانية: أستراليا، سوريا، فلسطين والأردن، المجموعة الثالثة: كوريا الجنوبية، الصين، قيزغيرستان والفلبين.

وتضم المجموعة الرابعة: إيران، العراق، فيتنام واليمن، وتتواجد السعودية على رأس المجموعة الخامسة التي تضم قطر، لبنان وكوريا الشمالية، ويتواجد في المجموعة السادسة كل من؛ اليابان، أوزبكستان، عمان وتركمانستان.