تعرف على موعد حفل فيفا لتوزيع جوائز الأفضل في 2018

الإثنين ٢٣ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٨:١٢ مساءً
تعرف على موعد حفل فيفا لتوزيع جوائز الأفضل في 2018

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم” فيفا” عن موعد حفل توزيع جوائز الأفضل لعام 2018، خلال الفترة الحالية حيث أطلق التصويت لاختيار أفضل لاعب كرة قدم وأفضل لاعبة وأفضل مدرب وأفضل مدربة.

وذكر الحساب الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم على تويتر أن الحفل الرسمي من الفيفا لاختيار الأفضل في عام 2018 سيكون في الرابع والعشرين من شهر سبتمبر المقبل.

وأصبح الاتحاد الدولي لكرة القدم يختار الأفضل بعدما انفصل عن مجلة فرانس فوتبول الفرنسية، حيث أصبح كل منهما يعطي جائزة الأفضل في عالم كرة القدم في موعد خاص به، بعدما كان الثنائي متحدًا مع بعضه البعض.

ومن المعروف أن مجلة فرانس فوتبول تعطي الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم نهاية العام الحالي، بينما يقدم الفيفا جوائز الأفضل بعد التصويت من قبل المدربين وقائدي المنتخبات الوطنية قبل ثلاثة أشهر من نهاية العام.

ويذكر أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي ريال مدريد السابق، ولاعب نادي يوفنتوس الإيطالي الحالي فاز بجائزة الأفضل في العالم من قبل الفيفا ومن قبل مجلة فرانس فوتبول عن العام الماضي متفوقًا على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة الإسباني.

وكان رونالدو فشل في قيادة منتخب البرتغال للفوز بلقب كأس العالم عام 2018، حيث ودع البطولة من دور الستة عشر بعد الخسارة من منتخب الأوروغواي.