تعليم الطائف يودع المستحقات المالية للمقاولين والمتعهدين

الثلاثاء ٢٤ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١١:٣٦ صباحاً
تعليم الطائف يودع المستحقات المالية للمقاولين والمتعهدين

‏أنهت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف صرف جميع المطالبات والمستحقات المالية للمقاولين والمتعهدين لما قبل 2018 وإيداعها في حساباتهم البنكية.

أكد ذلك المتحدث الرسمي لتعليم الطائف عواض الخديدي، مشيراً إلى أن إجمالي المبالغ التي تم صرفها كمستحقات مالية بلغت نحو ( 32,403,089 ) ريالاً لعدد 54 أمر دفع .

وقال الخديدي، في بيان، إن إدارة الشؤون الإدارية والمالية بالإدارة عملت ومنذ وقت مبكر على إنهاء كافة الإجراءات النظامية لصرف تلك المستحقات المالية لأصحابها وإيداعها في حساباتهم البنكية، وذلك بمتابعة وتوجيه من المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف طلال بن مبارك اللهيبي، والذي ثمن جهود إدارة الشؤون الإدارية والمالية في سرعة إنهاء إجراءات الصرف للمستفيدين من مقاولين ومتعهدين، ومؤملاً العمل على سرعة إنهاء ما تبقى من مستحقات أخرى لصرفها في أقرب وقت.

وأشار الخديدي إلى أن إدارة الشؤون الإدارية والمالية تعمل على إنهاء إجراءات صرف المستحقات المالية للموظفين من انتدابات وخارج دوام وغيرها من المستحقات وذلك لإيداعها في حسابات المستفيدين في حينها، مؤكدا حرص الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف على إنهاء كافة المستحقات المالية وصرفها أولاً بأول.