تفاعلًا مع “المواطن”.. إزالة وفتح الطريق المغلق بقرية الطرشية الجديدة

السبت ٧ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٦:٤١ مساءً
تفاعلًا مع “المواطن”.. إزالة وفتح الطريق المغلق بقرية الطرشية الجديدة

تجاوبت محافظة صامطة بمنطقة جازان مع ما نشرته “المواطن” بعنوان “بالفيديو والصور.. مواطن يغلق أحد شوارع الطرشية الجديدة بصامطة”، والمنشور بتاريخ 06/ 07/ 2018.

وسلط التقرير الضوء على معاناة أهالي قرية “الطرشية الجديدة” بصامطة من أحد المواطنين بإغلاق أحد الشوارع بالقرية بالحفريات والرمال وأيضًا التخطيط العشوائي غير المنتظم.

وأشاد الأهالي بالدور الكبير الذي قامت به” المواطن” في رفع معاناتهم وإيصالها للمسؤول، وأيضًا التفاعل السريع من قبل محافظ صامطة محمد بن ناصر لبدة، مثمنين هذا التفاعل السريع.

وعلمت “المواطن” أن محافظ صامطة، محمد بن ناصر لبدة، وجه بلدية صامطة للنظر إلى هذا المخطط وإلى الطريق المغلق وإزالته في أسرع ما يمكن.

وأكد المهندس عبدالوهاب سراج مباركي أنه تم معاينة الموقع يوم أمس الجمعة، وتم إزالة الرمال صباح اليوم من قبل البلدية بدعم من المحافظ شخصيًّا والشرطة.

وفي سياق متصل، رفع المواطنون والمقيمون في قرية “الطرشية الجديدة” شكرهم وتقديرهم عبر “المواطن” لمحافظ صامطة محمد بن ناصر لبدة؛ على جهوده في خدمة المجتمع والمواطنين في المحافظة، وأيضًا على التفاعل السريع من قبل بلدية صامطة، وعلى رأسهم المهندس عبدالوهاب سراج مباركي.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابو علي

    يشكر محافظ صامطة على هذا التجاوب وياليت يلتفت لحي الخوالف بصامطة هذا الحي يفتقد للانارة الشوارع مظلمة ظلام دامس وانتشار الكلاب الضالة حتى ان اهالي هذا الحي يعانون عندما تغرب الشمس تنتشر الكلاب في الشوارع ومماساعدها عدم وجود انارة لشوارع الحي