تياغو كارليتو .. الظهير الطائر صاحب العرضيات المميزة

الأربعاء ١٨ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٩:٣٠ مساءً
تياغو كارليتو .. الظهير الطائر صاحب العرضيات المميزة

تياغو كارليتو أحدث الصفقات التي أعلن نادي الاتحاد التعاقد معها، ليُكمل اللاعب البرازيلي عقد لاعبيه الأجانب بالفريق الأول لكرة القدم في منافسات الموسم الرياضي الجديد.

ويلعب تياغو كارليتو في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو باراناينسي البرازيلي، منذ شهر يناير الماضي، وظهر بمستوى مميز معه، وبات أحد أبرز اللاعبين الذين يشغلون مركز الظهير الأيسر في الدوري البرازيلي الموسم الرياضي الماضي.

ويتمتع تياغو كارليتو صاحب الـ29 عامًا، بخبرة كبيرة، ويتميز بالتسديد المُتقن على المرمى، بالإضافية إلى العرضيات المميزة، الأمر الذي سيُفيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في الموسم الرياضي المقبل كثيرًا.

ومن المُقرر أن يوقع تياغو كارليتو على عقود انضمامه إلى الاتحاد رسميًا، نهاية الأسبوع الجاري، بعد خضوعه للفحوصات الطبية في معسكر الفريق الأول لكرة القدم بالعميد المُقام حاليًّا في النمسا، وذلك حسبما أعلن حساب النادي الرسمي على “تويتر”.

وكانت تقارير إعلامية برازيلية، قد أكدت أن صفقة انتقال تياغو كارليتو من أتلتيكو باراناينسي إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، تمت مقابل مليون دولار، على أن تكون مدة التعاقد موسمين فقط.

ويملك تياغو كارليتو تجربة احترافية كبيرة، حيث لعب في صفوف العديد من الأندية وبدوريات مختلفة، ما ساهم في تطوره كثيرًا واكتسابه لخبرات.

واحترف تياغو كارليتو في أندية، ومنها فالنسيا الإسباني، إيروكا البرتغالي، وثلاثي الدوري البرازيلي لكرة القدم فلومينيسي، ساو باولو وسانتوس.