جدول الدوري السعودي يُثير غضب جماهير الهلال !

السبت ١٤ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١٠:٢٢ صباحاً
جدول الدوري السعودي يُثير غضب جماهير الهلال !

أعربت جماهير الزعيم عن غضبها الشديد من جدول الدوري السعودي الموسم الرياضي الجديد، بعدما الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال يخوض 8 مباريات عصرًا.

ودشن جمهور الزعيم هاشتاقًا يحمل اسم الهلال 8 مباريات العصر عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وبات ضمن قائمة الأكثر تداولًا في المملكة بعد إطلاقه بوقت قليل.

ورصدت “المواطن” أبرز ردود الفعل على هاشتاق الهلال 8 مباريات العصر عبر “تويتر”، وكتب حساب يحمل اسم “د. رستم”: “جدول الدوري السعودي وتوقيت المباريات تعلنها بوضوح ما نبيك يالهلال تحقق الدوري للمرة الثالثة على التوالي”.

وقال “محمد السبيعي”: “المتضرر من هذا التوقيت، الهلال والحضور الرياضي وأيضًا نصف الشعب لا يمكن مشاهدة تلك اللقاءات؛ بسبب تصادفه مع الدوامات!! ممكن تكون مباراتين ونمشيها لكن ثمان أضر الجميع”.

وكتب “طلال العتيبي”: “من أبسط حقوق جمهور الهلال.. وهم الأكثرية بحملة ادعم ناديك ويستحقون النظر.. هذا الجدول فيه ظلم كبير وإجحاف بحقهم.. نتمنى من معاليك الاطلاع عليه وأن يتم تغييره..”.

وتابع “عبد الكريم الجاسر”: “بصراحة الموسم القادم أتمنى أن يكون موسم جماهير الزعيم لتكسير الأرقام القياسية في الحضور.. خصوصًا وفريقنا متوقع أنه إن شاء الله يكون واحد من أفضل المراحل في تاريخ الزعيم ويكرر موسم جيرتس..وأفضل.. من حيث تواجد عناصر ممتازة أكثر من 10 دوليين وأجانب ومدرب..”.

وأضاف حساب يحمل اسم “منصور الدخيل” على هاشتاق الهلال 8 مباريات العصر عبر “تويتر”: “إدارة الهلال مطالبة بالحفاظ على حقوق النادي يجب إصدار بيان يوضح ما تم حول جدول الدوري ومواعيد المباريات”.

وعلق “هلالي الشرائع” قائلًا: “الجدول السابق لم يرضِ الجميع وتم تعديله ليتضرر منه بطل الدوري الهلال أتمنى من معالي رئيس الهيئة تشكيل لجنة لتحقيق مع لجنة المسابقات ورابطة المحترفين لنعرف من تعمد وضع 8 مباريات يلعبها الهلال عصرًا لإرهاقه وتسهيل مهمة منافسيه”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • محمد

    أنا لما أشوف الدوري الانجليزي عادي يلعبون تحت المطر وما هو أي مطر لو عندنا كان أوقفوا المباراة واذا الشمس بتعور فريقكم لبسوهم طواقي،??

  • بينجابرين

    ???????
    نادي اللجان يتضرر

    ويتباكى بعد أن اخذ العدل محراه
    ياتركي ال الشيخ يجب عليك تنظيف اللجان من الايادي الزرقاء الخبيثه والتي تسهل للطواقي كل عام الفوز بالبطولات
    نريد رياضة نزيهه نظيفه لاتتدخل فيها الايدي الزرقاء القذره

  • أبو الجوري

    معروفه أن النصراويين والأهلاويين يلعبون خارج الميدان ؛لأنهم فشلوا في إثبات أنفسهم داخله !

  • فاهق مكه

    اي شخص يريد بعثره الهلال لأنه بطل الدوري فهذا لايرضي اي مشجع هلالي وهذا يثير غضب الآخرين فأرجو من ريئس الهيئه تركي ال الشيخ تشكيل لجنه لايعادة الجدول بشكل المعقول