جدول مواعيد مباريات كأس العالم روسيا 2018 .. لقاءات الحسم 

الثلاثاء ١٠ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١٢:١٩ مساءً
جدول مواعيد مباريات كأس العالم روسيا 2018 .. لقاءات الحسم 

ساعات قليلة وتنطلق أولى مباريات دور نصف نهائي مونديال روسيا 2018، بين منتخب بلجيكا الطامح ومنتخب فرنسا الصلب.

ويشمل جدول مواعيد مباريات كأس العالم روسيا 2018 بدور نصف النهائي مباراتين، اليوم وغداً، حيث يصعد الفائز مباشرة إلى المباراة النهائية.

ويلعب أول مباراة في جدول مواعيد مباريات كأس العالم روسيا 2018 منتخبا بلجيكا وفرنسا مساء اليوم في مدينة سان بطرسبورغ.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم، (فيفا) قد اختار الحكم أندرياس كونيا، من الأوروغواي، لقيادة المباراة الأولى في جدول مواعيد مباريات كأس العالم روسيا 2018 بنصف النهائي.

وكان الحكم الأرجنتيني، نستور بيتانا، قد قاد مباراة فرنسا والأوروغواي في الدور ربع النهائي، علماً بأن بلاده أقصيت على يد المنتخب الفرنسي في الدور الـ8 النهائي بنتيجة (3-4).

وبموجب أنظمة بطولات من هذا النوع يقيمها الفيفا، يستبعد بشكل تلقائي الحكام الذين يحملون جنسية المنتخبات، التي تتقدم إلى الأدوار النهائية.

وغداً الأربعاء تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، صوب ملعب “أولمبيسكس كومبليكس لوزنيكي” بالعاصمة الروسية موسكو، لمتابعة مباراة نصف نهائي كأس العالم الثانية بين منتخبي إنجلترا وكرواتيا وهي المباراة الثانية في جدول مواعيد مباريات كأس العالم روسيا 2018 حيث يصعد الفائز لملاقاة الفائز من مباراة انجلترا وبلجيكا.

وتعد هذه هي المواجهة السابعة بينهما، وفي ست مباريات سابقة، نجحت إنجلترا في تحقيق الفوز في 4، آخرها في تصفيات كأس العالم لقارة أوروبا (5-1) في 2009، فيما كان آخر فوز لكرواتيا في تصفيات كأس أمم أوروبا (3-2) في 2007، ولم يعرفا التعادل في أي مباراة بينهما.