جماهير ريال مدريد تختار بديل رونالدو .. تعرف عليه

الجمعة ٢٧ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٧:١٠ مساءً
جماهير ريال مدريد تختار بديل رونالدو .. تعرف عليه

أجرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، استطلاعًا للرأي بشأن المهاجم المثالي الذي تُريد جماهير نادي ريال مدريد في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتعويض رحيل قائد المنتخب البرتغالي الأول، كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي.

ونال مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام ومنتخب إنجلترا، هاري كين غالبية أصوات جماهير ريال مدريد الإسباني في استفتاء صحيفة “ماركا”، الذي شارك فيه حوالي 200 ألف مشجع، حيث حصل على نسبة 26%.

وتألق هاري كين مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام الموسم الرياضي الماضي، واحتل المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي، وظهر بمستوى مميز مع منتخب إنجلترا في نهائيات بطولة كأس العالم 2018، وتوج هدافًا للمونديال بـ6 أهداف.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ومنتخب أوروغواي، إدينسون كافاني حل ثانيًا بـ14% فقط، بالتساوي مع الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان الإيطالي.

وحصل الدومينيكاني ماريانو دياز مهاجم نادي ليون الفرنسي، والبولندي روبرت ليفاندوفسكي، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ الألماني على 12% من أصوات الجماهير، فيما نال الإسباني رودريجو مورينو نجم نادي فالنسيا على 6% فقط.

ورحل البرتغالي كريستيانو رونالدو صاحب الـ33 عامًا، عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني إلى نادي يوفنتوس الإيطالي، لمدة 4 مواسم مقابل 105 ملايين يورو، وسيحصل على 30 مليون يورو راتبًا سنويًّا.