جورجينهو .. أشعل بركان الغضب في مانشستر سيتي وأنقذ تشيلسي

السبت ١٤ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٩:٥٤ مساءً
جورجينهو .. أشعل بركان الغضب في مانشستر سيتي وأنقذ تشيلسي

تعاقد نادي تشيلسي الإنجليزي بشكل رسمي مع النجم الإيطالي من أصول برازيلية جورجينهو لاعب وسط نادي نابولي الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويذكر أن جورجينهو انضم إلى صفوف فريق تشيلسي الإنجليزي لمدة خمس سنوات اليوم بشكل رسمي، بعد مفاوضات طويلة مع نادي نابولي الإيطالي للتعاقد مع اللاعب.

وأعلن تشيلسي اليوم عن تعاقده مع المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري مدرب نادي نابولي السابق قبل الإعلان عن التعاقد مع النجم جورجينهو من صفوف فريق الجنوب الإيطالي.

وكانت تقارير صحافية إيطالية قالت: إن نادي مانشستر سيتي اشتاط غضبًا بسبب تعاقد تشيلسي مع اللاعب جورجينهو، خاصة أن السيتزنس بقيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا سعى لضم اللاعب الإيطالي صاحب الأصول البرازيلية من قبل دخول تشيلسي في الصفقة.

واشتكى نادي مانشستر سيتي حسب التقارير الواردة من إيطاليا من سوء تعامل نابولي معه حول بيع اللاعب جورجينهو، خاصة أن مان سيتي كان مستعدًّا لتلبية كافة طلبات نابولي من أجل ضم اللاعب الإيطالي.

وبعد تعاقد تشيلسي مع اللاعب جورجينهو، لا يزال يخطط تشيلسي للتعاقد مع حارس مرمى، خاصة أن الحارس البلجيكي تيبو كورتوا يقترب من الرحيل عن صفوف البلوز والانتقال إلى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني.

وبعد ضم جورجينهو، سيتجه نادي تشيلسي خلال الفترة المقبلة للتعاقد مع الحارس البرازيلي أليسون حارس مرمى نادي روما الإيطالي، والذي شارك مع المنتخب البرازيلي في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

يأمل النجم الإيطالي جورجينهو في التألق مع صفوف تشيلسي، خاصة أن اللاعب أعرب عن سعادته بالانضمام إلى البلوز، مضيفًا أنه سيقاتل لتحقيق الإنجازات والبطولات مع النادي اللندني في الموسم الجديد.

شارك جورجينهو مع المنتخب الإيطالي في مباراتي السويد في الملحق الأوروبي المؤهل لكأس العالم 2018 في روسيا.

سبق لنادي مانشستر يونايتد الاهتمام بالتعاقد مع جورجينهو قبل انضمامه إلى تشيلسي.