جورجي خيسوس .. يؤهل ذاته لترويض النمور

الخميس ١٩ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١٠:٥٦ صباحاً
جورجي خيسوس .. يؤهل ذاته لترويض النمور

سيخوض المدرب البرتغالي جورجي خيسوس المدير الفني لنادي الهلال أول مباراة رسمية له مع الزعيم، ضد نادي الاتحاد في مباراة تحديد بطل كأس هيئة الرياضة للسوبر في افتتاح موسم 2018-2019.

ويذكر أن مباراة الهلال والاتحاد ستُقام في الثامن عشر من شهر أغسطس المقبل في مدينة لندن البريطانية، حيث أقيمت مباريات بطولة السوبر السعودي خلال آخر ثلاث سنوات في بريطانيا.

ويجتهد المدرب جورجي خيسوس خلال معسكر نادي الهلال الحالي والمقام في دولة النمسا، من أجل الوقوف على العناصر المناسبة للزعيم، مع التفكير في اختيار التشكيلة الأمثل للنادي لمواجهة نادي الاتحاد في مباراة السوبر السعودي بشهر أغسطس المقبل.

كما أن خيسوس يعلم قوة نادي، الاتحاد خاصة بعد تعاقد العميد مع المدرب الأرجنتيني رامون دياز مدرب الهلال السابق والذي يعلم كل كبيرة وصغيرة عن الفريق الهلالي.

ويذكر أن نادي الهلال كان هزم نادي رابيد النمساوي بخماسية دون رد في مباراة ودية في ظل تحضيرات الزعيم للموسم الرياضي الجديد.

وكان نادي الهلال تُوج بلقب الدوري السعودي للمحترفين في موسم 2017-2018 تحت قيادة مدربه الأرجنتيني السابق خوان براون وبفارق نقطة واحدة عن النادي الأهلي صاحب المركز الثاني.

وقرر مجلس إدارة نادي الهلال في وقت سابق بقيادة سامي الجابر التعاقد مع المدرب جورجي خيسوس مدرب نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي السابق، لاستكمال مسيرة الزعيم في الموسم الجديد وأملًا في المنافسة وبقوة على الألقاب.