حركة النقل الداخلي تلبي رغبات 2274 في تعليم جدة

الثلاثاء ٢٤ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٢:٣٣ مساءً
حركة النقل الداخلي تلبي رغبات 2274 في تعليم جدة

اعتمد المدير العام للتعليم بمحافظة جدة عبدالله بن أحمد الثقفي حركة النقل الداخلي لشاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية بمحافظات جدة وخليص ورابغ.

وأوضح المساعد للشؤون المدرسية صديق بن يوسف خوجة أن إجمالي المشمولين بالحركة لهذا العام بلغ (2274) من شاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية (معلم/ة تعليم عام، معلم/ة تربية خاصة، مرشد/ة طلابي/ة، رائد/ة نشاط، أمين/ة مصادر تعلم، محضر/ة مختبر، محضر معمل حاسب).

وبلغ عدد المنقولين منهم (1056) من شاغلي الوظائف التعليمية، و(1218) من شاغلات الوظائف التعليمية. وأكد مدير إدارة شؤون المعلمين المكلف علي بن عبدالله الغامدي أن إخلاء الطرف إلكترونيا على نظام نور من حساب قائد/ة المدرسة المنقول منها المعلم/ة، وعلى قائد/ة المدرسة المنقول إليها المعلم/ة إثبات مباشرة المعلم/ة على نظام نور.

من جانبها، أوضحت مساعدة مدير إدارة شؤون المعلمين تهاني بنت عبد الله الدوسري أن حركة النقل تمت بناءً على معايير وضوابط مفاضلة النقل الداخلي، موضحة أنّ الاستعلام عن نتيجة الحركة والاعتراض على نتائج حركة النقل سيكون إلكترونيا من خلال نظام نور عن طريق حساب المعلم/ة ولمدة 10 أيام من تاريخ إعلان الحركة، وعلى المنقولين والمنقولات المباشرة في مدارسهم المنقولين إليها بناءً على ما ورد في تعميم التقويم الدراسي التفصيلي للعام 1439/1438.وبينت إدارة تعليم جدة أنه يمكن الاطلاع على نتائج الحركة من خلال الرابط التالي (​هنا)، ولمعرفة مواقع المدارس من خلال الرابط التالي (هنا​)، متمنية لجميع المعلمين والمعلمات التوفيق والسداد.