حليمة بولند تداعب مشاعر جمهورها في السعودية

الخميس ١٩ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٥:٠٩ مساءً
حليمة بولند تداعب مشاعر جمهورها في السعودية

بعد الهجوم الذي تعرضت له مؤخرًا إثر اختيارها وجهاً لحملة إعلانية لإحدى شركات السيارات في المملكة، أعلنت الإعلامية الكويتية حليمة بولند أنها ستشارك في عدد من الفعاليات في المملكة.
ونشرت حليمة بولند مقطع فيديو عبر حسابها على سناب شات أكدت فيه أنها ستشارك في العديد من الفعاليات في المملكة خلال الفترة القادمة.
ودعت حليمة بولند إلى ترقب المزيد من الفعاليات التي تشارك فيها والأخبار التي ستعلنها على جمهورها قريبًا.
وقالت حليمة بولند في مقطع فيديو متداول :” مساء الخير غداً إن شاء إلى المملكة العربية السعودية، في غداء عمل في الرياض لعمل كبير جداً” .

وأشارت حليمة بولند إلى مشاركتها في أحد المهرجانات في الباحة.
في الوقت ذاته عبر عدد المغردين عن رفضهم دخول حليمة بولند المملكة ومشاركتها في الفعاليات السعودية، مؤكدين أن هناك مَن هو أجدر بها ليشارك في مثل هذه المهرجانات.
وقبل تطبيق قرار السماح للمرأة بقيادة المركبات أطلت حليمة بولند في حملة إعلامية من داخل المملكة أثارت استياء العديد من المواطنين والمواطنات الذين أكدوا أن اختيارها لهذه الحمل لم يكن موفقًا.

والمعروف أن حليمة بولند إعلامية كويتية من مواليد 10 ديسمبر 1980 .

بدأت حليمة بولند مشوارها الإعلامي عام 2001 عندما كانت طالبة في السنة الأخيرة بكلية الآداب في جامعة الكويت حيث اختارها رئيس قسم الإعلام للعمل في تلفزيون الكويت خلال برنامج «ذبست» للمخرج خالد البطي الذي ساندها ببدايتها ورشحها لتقديم برامج أخرى على تلفزيون الكويت.

ظهرت حليمة بولند كممثلة في عام 1995 خلال برنامج الأطفال «افتح يا وطني أبوابك» مع الفنان طارق العلي والفنانة أنوار أحمد على تلفزيون الكويت، وبعده قدمت العديد من البرامج على مختلف القنوات الخليجية والعربية.

كما قدمت حليمة بولند العديد من المهرجانات مثل مهرجان صلالة وليالي دبي وهلا فبراير لكنها تتعرض لكثير من النقد بسبب تصنعها ومكياجها المبالغ فيه.