دور 16 كأس العالم 2018 .. إنجلترا تتحدى النمر الكولومبي والسويد تسعى إلى المجد

الثلاثاء ٣ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٤:٠٨ مساءً
دور 16 كأس العالم 2018 .. إنجلترا تتحدى النمر الكولومبي والسويد تسعى إلى المجد

تنتظر الجماهير العاشقة لبطولة كأس العالم 2018 في روسيا مباراتي اليوم ضمن منافسات دور الستة عشر حيث تُقام اليوم مباراتان من العيار الثقيل.

وستكون المباراة الأولى بين المنتخب السويدي والمنتخب السويسري في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت روسيا والسعودية على ملعب سان بطرسبرج في مدينة سان بطرسبرج الروسية.

أما المباراة الثانية فستكون بين منتخبي إنجلترا وكولومبيا في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت روسيا والسعودية على ملعب سبارتاك في مدينة موسكو.

ويأمل المنتخب السويدي في أن يحقق المجد بالتأهل لدور الثمانية من بطولة كأس العالم، ولكن المنتخب السويسري سيُصعب من الأمر خاصة أن منتخب الساعات السويسرية يطمح في الذهاب بعيدًا ببطولة كأس العالم.

أما المنتخب الإنجليزي بقيادة المدرب جاريث ساوثجيت فيريد تحقيق إنجاز كبير بالتأهل لدور الثمانية ومحاولة المضي قدمًا بثبات نحو الفوز بلقب كأس العالم للمرة الثانية في تاريخ المنتخب الإنجليزي.

وكان منتخب إنجلترا فاز بلقبه الوحيد في بطولة كأس العالم عام 1966 في إنجلترا حيث فاز على المنتخب الألماني في المباراة النهائية.

وسبق للمنتخب الإنجليزي الوصول لدور الثمانية من بطولة كأس العالم في عام 2006 بألمانيا ولكنه ودع البطولة بعد الخروج على يد المنتخب البرتغالي بركلات الجزاء الترجيحية.

يأمل المنتخب الكولومبي بقيادة المدرب الأرجنتيني خوسيه بيكرمان في تحقيق الفوز على المنتخب الإنجليزي والتأهل لدور الثمانية ثم الوصول إلى دور نصف النهائي والمباراة النهائية، خاصة أن منتخب كولومبيا يأمل في الفوز بلقب كأس العالم للمرة الأولى في تاريخه.