ديبالا .. كابوس كأس العالم 2018 يؤلمه!

الجمعة ٦ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٣:١٨ مساءً
ديبالا .. كابوس كأس العالم 2018 يؤلمه!

عانى النجم الأرجنتيني  باولو ديبالا جناح نادي يوفنتوس الإيطالي وذلك بسبب عدم المشاركة بشكل أساسي مع المنتخب الأرجنتيني في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

وفضل المدرب الأرجنتيني خورخي سامباولي المدير الفني لمنتخب الأرجنتين الاعتماد على النجم ليونيل ميسي بشكل أساسي في مباريات راقصي التانجو في كأس العالم بدلًا من الاعتماد على باولو ديبالا.

وعلى الرغم من تألق باولو ديبالا مع نادي يوفنتوس في إيطاليا موسم 2017-2018، لكن المدرب سامباولي لم ينظر إلى خطورة اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا والذي كان من الممكن أن يصنع الفارق لمنتخب بلاده في المونديال في حال شارك في التشكيل الأساسي.

وتعرض المدرب خورخي سامباولي لكثير من الانتقادات وذلك بعد عدم إشراكه باولو ديبالا أساسيًا في المباريات الأربع والتي خاضها منتخب الأرجنتين في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

وكان باولو ديبالا شارك لدقائق قليلة فقط في مباراة نيجيريا ونجح في صناعة الفارق، ولكن تعنت المدرب سامباولي منع اللاعب من المشاركة في مباراة فرنسا والتي أقيمت في دور الستة عشر وانتهت بخسارة المنتخب الأرجنتيني برباعية مقابل ثلاثة أهداف.

من ناحية أخرى بحث نادي ريال مدريد الإسباني عن التعاقد مع اللاعب باولو ديبالا في فترة الانتقالات الصيفية، ليكون بديلًا للاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو والذي يقترب من الرحيل عن النادي الملكي إلى نادي يوفنتوس الإيطالي في فترة الانتقالات الصيفية.

كما سبق وأبدى نادي ليفربول الإنجليزي اهتمامه بضم باولو ديبالا ليكون بديلًا للنجم المصري محمد صلاح في حال قرر الرحيل عن نادي ليفربول.

يذكر أن باولو ديبالا لعب من قبل لنادي باليرمو الإيطالي وتألق بشكل لافت للأنظار مع نادي الجنوب الإيطالي، مما دفع يوفنتوس للتعاقد مع اللاعب في عام 2015.

وربما يرفض يوفنتوس الإفراط في باولو ديبالا في الميركاتو الصيفي خاصة أن الفريق يحتاجه في الموسم المقبل.