رئيس الاتحاد المقيرن نجم فترة الانتقالات في السعودية

الأربعاء ١٨ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١:٠٣ مساءً
رئيس الاتحاد المقيرن نجم فترة الانتقالات في السعودية

أنهى رئيس الاتحاد نواف المقيرن صيف فريقه في سوق الانتقالات بإتمامه صفقة الأجنبي الثامن وهو البرازيلي تياقو كارليتو ظهير ايسر اتليتكو بارينيسي البرازيلي.

ويُعد الاتحاد من أوائل الأندية السعودية التي أنهت عقد أجانبها الـ8، خاصة وأن الفريق خاض آخر مباراة في الموسم السعودي بتتويجه بكأس الملك بعد تغلبه على الفيصلي في المباراة النهائية.

وظهرت بوادر جدية الرئيس نواف المقيرن في العمل لصناعة مجد اتحادي جديد بداية بالتعاقد مع الأرجنتيني رامون دياز مدرب الهلال السابق وبطل الدوري السعودي للنسختين الماضيتين، وتبعه صفقات محلية أهمها حسن معاذ من الفيحاء وعبدالله الشمري من التعاون.

وعلى صعيد اللاعبين الأجانب، قرر الاتحاد الإبقاء على التشيلي كارلوس فيلانويفا والتونسي أحمد عكايشي، كما نجح الاتحاد في التوقيع مع البرازيليين فالديفيا وجوناس والمغربي كريم الأحمدي والمدافع الأسترالي ماثيو والصربي المهاجم بيزيتش.

أيام جميلة يشهدها الاتحاد بعد أن كان في سنوات ماضية حبيس خلافات إدارية وشرفية ووسط ضائقة مالية خانقة، وكأن المقيرن هو طوق نجاة للعميد الثمانيني.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • محمد عوس

    اعتقد ان الانجاز الاكبر لكل رؤساء الانديه نجاح الاجانب بنسبه تفوق 50٪ .
    اتفهم ان الاتحاد والهلال لديهم بطوله قريبه لذلك يجب الاستعداد لها جيداً لكن لا يكون ذلك على حساب نوعية اللاعبين من حيث الجوده لان هذي البطوله مباراه واحده وقد لا توفق لذلك ارى ان التروي واختيار الافضل هو الاجدر بالتميز