رسميًّا .. المايسترو مالكوم ينضم إلى صفوف برشلونة ويزامل ميسي

الثلاثاء ٢٤ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٨:٣٣ مساءً
رسميًّا .. المايسترو مالكوم ينضم إلى صفوف برشلونة ويزامل ميسي

أعلن نادي برشلونة الإسباني عن تعاقده بشكل رسمي مع اللاعب البرازيلي مالكوم، جناح نادي بوردو الفرنسي، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكر الموقع الرسمي لنادي برشلونة على الإنترنت، أن النادي الكتالوني توصل لاتفاق مع نادي بوردو لضم اللاعب مالكوم حتى نهاية موسم 2022- 2023 خلال الفترة الحالية.

وأكد موقع برشلونة على الإنترنت أن اللاعب مالكوم سيخضع للفحص الطبي في صفوف النادي الكتالوني غدًا الأربعاء، ثم سينضم بعد ذلك إلى صفوف معسكر النادي الكتالوني في الولايات المتحدة الأميركية.

وأبدى نادي روما الإيطالي أمس الاثنين غضبه الشديد من قرار نادي بوردو بمنع اللاعب مالكوم من السفر إلى إيطاليا للخضوع للفحص الطبي في صفوف الجيالوروسي.

وكانت تقارير صحافية ذكرت أن نادي برشلونة قدم عرضًا قدره 41 مليون يورو للتعاقد مع مالكوم، متفوقًا على عرض نادي روما والذي كان قدره 38 مليون يورو.

وسيكون اللاعب مالكوم جاهزًا للمشاركة مع ناديه الجديد برشلونة أمام نادي روما في مباراة ودية ببطولة الكأس الدولية للأبطال والتي تُقام في الأول من أغسطس المقبل.

سبق للاعب مالكوم اللعب في صفوف نادي كورينثيانز البرازيلي، ثم انضم إلى نادي بوردو في عام 2016، ليتألق مع النادي الفرنسي ولمدة عامين.

يذكر أن مالكوم كان رفض الانتقال إلى نادي مانشستر يونايتد، وفضل البقاء مع نادي بوردو الفرنسي، حتى انتقل بشكل رسمي إلى نادي برشلونة الإسباني.

ويرغب برشلونة في ضم المزيد من الصفقات القوية لصفوفه، بعد التعاقد مع مالكوم من أجل المنافسة على لقب الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا وبطولة دوري أبطال أوروبا.

لم يشارك اللاعب مالكوم حتى الآن مع المنتخب البرازيلي الأول لكرة القدم، ولم يتواجد مع منتخب راقصي السامبا في بطولة مونديال 2018 والتي أقيمت في روسيا.

لعب مالكوم من قبل مع منتخب البرازيل تحت عامي 20 و23.