رغم العديد من المكاسب .. معاقبة ضحيتين بمونديال 2018

الأربعاء ١٨ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١:٤٦ مساءً
رغم العديد من المكاسب .. معاقبة ضحيتين بمونديال 2018

شهدت بطولة كأس العالم 2018 في روسيا، تألقًا كبيرًا من بعض المنتخبات واللاعبين، خاصة أن البعض يُصنف النسخة الحادية والعشرين من بطولة كأس العالم بأنها النسخة الأفضل تنظيميًا وفنيًا على الإطلاق بين جميع النسخ السابقة.

وفجر منتخب آيسلندا مفاجأة سارة بتقديمه أداء أكثر من رائع رغم خروجه من الدور الأول، حيث تعادل مع المنتخب الأرجنتيني صاحب التاريخ ولقبين سابقين في كأس العالم بنتيجة هدف لكل فريق، كما خسر منتخب آيسلندا من المنتخب النيجيري بهدفين دون رد ومن منتخب كرواتيا بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وعلى الرغم من خروج منتخب آيسلندا من الدور الأول في بطولة كأس العالم 2018 لكنه قدم أداء جيداً في مشاركته المونديالية الأولى.

وأعلن الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم على الإنترنت، استقالة المدرب هيمير هالجريمسون من تدريب المنتخب الآيسلندي بعد نهاية كأس العالم برغبة من المدرب ذاته رغم إصرار اتحاد آيسلندا لكرة القدم على الإبقاء عليه.

كما تقدم المدرب الكولومبي هيرنان جوميز بالاستقالة من تدريب منتخب بنما وذلك بعد الخروج من بطولة كأس العالم 2018 في روسيا من الدور الأول.

وشهدت بطولة روسيا 2018 وصول المنتخب الكرواتي للمرة الأولى في تاريخه إلى نهائي كأس العالم متفوقًا على إنجازه الأفضل وهو الوصول للمركز الثالث في كأس العالم عام 1998 بفرنسا.

كما شهد المونديال الروسي وصول المنتخب الإنجليزي إلى المربع الذهبي للمرة الأولى منذ مونديال 1990 والذي أقيم في إيطاليا.