رغم نفي رئيس القادسية.. التركي: الاتحاد قدم عرضًا لـ هارون كمارا

الإثنين ٣٠ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١٠:٠٩ صباحاً
رغم نفي رئيس القادسية.. التركي: الاتحاد قدم عرضًا لـ هارون كمارا

رد نائب رئيس نادي الاتحاد، فراس التركي، على رئيس مجلس إدارة القادسية مساعد الزامل، مؤكدًا تقديم العميد لعرض رسمي للحصول على خدمات لاعب المواليد هارون كمارا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال فراس التركي: “ما أود إيضاحه هو أن رئيس نادي الاتحاد نواف المقيرن على تواصل مع رئيس نادي القادسية مساعد الزامل منذ شهرين بشأن كسب خدمات اللاعب هارون كمارا .. وما ذكره الزامل من عدم تلقيه عرض غير صحيح”.

وتابع فراس التركي خلال تصريحاته لإذاعة “يو إف إم”، قائلًا: “نادي الاتحاد غني بنجومه ولاعبيه .. ولن نعيد التفاوض مع إدارة القادسية لكسب خدمات اللاعب هارون كمارا مرة أخرى”.

وكان مساعد الزامل قد صرح قائلًا: “نحن نحترم إدارة نادي الاتحاد وجماهيره، ولكن لا يوجد عرض رسمي لكسب خدمات اللاعب هارون كمارا ونحن لن نفرط في اللاعب”.

وأكدت تقارير صحفية، أن نادي الاتحاد اقترب من التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية، هارون كمارا على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، وسط توقعات بالحصول على توقعيه، يوم أمس الأحد، قبل أن يؤكد الزامل استمراره في الفريق.

وعلى الرغم من قصر مدة السماح بمشاركة لاعب المواليد، إلا أن هارون كمارا نجح في خطف الأنظار إليه خلال مشاركته مع نادي القادسية في منافسات الموسم الرياضي الماضي، وإثبات نفسه بأنه واحد من المهاجمين المميزين الواعدين.