روميلو لوكاكو .. قناص بلجيكا المونديالي

السبت ٧ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٤:٤٦ مساءً
روميلو لوكاكو .. قناص بلجيكا المونديالي

خطف روميلو لوكاكو الأنظار إليه، بعد تألقه اللافت خلال منافسات كأس العالم 2018 وقيادته المنتخب البلجيكي الأول لكرة القدم، للتأهل إلى نصف نهائي المونديال الروسي.

وتمكن روميلو لوكاكو من المساهمة في إحراز 6 أهداف خلال 5 مباريات بنهائيات كأس العالم 2018، حيث سجل 4 أهداف، وقام بصناعة هدفين، وذلك وفقًا لحساب شبكة الأحصائيات الشهيرة “أوبتا” على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

واستطاع روميلو لوكاكو تسجيل 4 أهداف في نهائيات كأس العالم 2018 من 4 تسديدات على المرمى ما يدل على خطورته ومدى دوره مع المنتخب البلجيكي الأول لكرة القدم.

وبات روميلو لوكاكو واحدًا من أخطر نجوم المنتخب البلجيكي الأول لكرة القدم بشكل خاص ونهائيات بطولة كأس العالم 2018 بشكل عام، حيث ظهر مع الشياطين الحمر بشكل مميز، وتفوق على نجوم العالم ويُنافس على لقب هداف النسخة الحالية.

وأظهرت نهائيات كأس العالم 2018 تطور روميلو لوكاكو وبات أقرب إلى اللاعب الشامل، وليس المهاجم الهداف فقط، خاصة بعد تمريرته الحاسمة لزميله كيفين دي بروين في مباراة البرازيل والتي جاء منها هدف المنتخب البلجيكي الثاني.

ويمتار روميلو لوكاكو بالقوة البدينة والمهارة الشديدة وقدرته على التحول الكبير بشكل سريع، ما يُساهم في نقل الهجمة ويُساعد المنتخب البلجيكي في السيطرة على المباريات، وهذا ما ظهر في مواجهة البرازيل عندما انطلق بسرعة من منتصف الملعب وصنع الهدف.

وتأهل المنتخب البلجيكي الأول لكرة القدم بقيادة الثنائي المتألق روميلو لوكاكو وإيدين هازارد إلى نصف نهائي كأس العالم 2018، بعد الإطاحة بالبرازيل، وسيُلاقي الشياطين الحمر المنتخب الفرنسي في الدور التالي من المونديال.