زواج حياة الدرديري من توفيق عكاشة يشغل الشارع المصري

الثلاثاء ٣ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٤:٠٨ مساءً
زواج حياة الدرديري من توفيق عكاشة يشغل الشارع المصري

بعد غياب لعدة أشهر عن الشاشة أطلت حياة الدرديري مع توفيق عكاشة ليس عبر برنامج تلفزيوني على فضائية الفراعين هذه المرة لكن أمام مأذون شرعي لعقد قرانهما معًا.

وتداول مغردون صورًا من عقد قران حياة الدرديري على توفيق عكاشة بعد رحلة من العمل الإعلامي معًا عمرها سنوات.
ومن بين عدد من الإعلاميات القلائل اللواتي عملن مع توفيق عكاشة لم تنل حياة الدرديري نصيبها الوافر من التوبيخ واللوم الذي كان يكيله عكاشة لكل مذيعة تخرج عن الخط المرسوم لها حتى لو كان ذلك على الهواء مباشرة.
وكانت حياة الدرديري حريصة أثناء عملها في قناة الفراعين على أن تؤكد أنها تتعلم من مدرسة توفيق عكاشة سواء على المستوى الإعلامي المهني أو المستوى الوطني.

لا تختلف قناعات حياة الدرديري عن تلك التي يؤمن بها توفيق عكاشة فهي تدور في فلكه وجودًا وعدمًا فتظهر معه على القناة وتردد نفس الأفكار والعبارات تقريبًا وتغيب عن الساحة إذا أغلقت قناة الفراعين أو توقف بثها.

والمعروف أن حياة الدرديري وزوجها توفيق عكاشة قد سبق لهما الزواج وفشلا في تجربتهما الأولى وترددت شائعات قبل عدة سنوات عن علاقة عاطفية تربطهما معًا خارج إطار العمل.
تعرضت قناة الفراعين في عهد توفيق عكاشة وزوجته حياة الدرديري للإغلاق أكثر من مرة وتعرض عكاشة لملاحقات أمنية سواء بسبب برامجه التي يهاجم فيها بعض الشخصيات المحسوبة على المعارضة أو بسبب ادعائه أنه حاصل على الدكتوراه.

ومن بين الأحكام التي صدرت بحق توفيق عكاشة حكم بالحبس لمدة عام، وكفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيه بتهمة تزوير شهادة دكتوراه قدمها ضمن أوراق ترشحه لمجلس النواب.
وكان أحد المحامين المصريين قد تقدم ببلاغ للنائب العام المصري اتهم فيه عكاشة بتزوير شهادة الدكتوراه التي قدمها لنيل عضويته في البرلمان، حيث أفاد مقدم البلاغ أنه بالبحث في مجال الجامعات المقيدة والموجودة بالولايات المتحدة أو خارجها اتضح عدم وجود جامعة بهذا الاسم، وعلى هذا الأساس فإن ما تقدم به توفيق عكاشة إلى لجنة تلقي طلبات الترشح ولمجلس النواب هي شهادة مزورة تم تقديمها لجهة رسمية حكومية.