سالم الدوسري ضمن هدافي الدوري الإسباني في المونديال

الثلاثاء ٣ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١:٠٩ صباحاً
سالم الدوسري ضمن هدافي الدوري الإسباني في المونديال

كشف حساب الدوري الإسباني الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن قائمة هدافي الليغا ضمن منافسات بطولة كأس العالم 2018، والتي شهدت تواجد نجم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، سالم الدوسري.

ونشر حساب الدوري الإسباني الرسمي على “تويتر”، صورًا للاعبي الليغا الذين نجحوا في هز الشباك في المونديال الروسي، وشهدت تواجد العديد من النجوم؛ وفي مقدمتهم أنطوان جريزمان، ليونيل ميسي، كريستيانو رونالدو، لوكا مودريتش، لويس سواريز.

ووضع حساب الدوري الإسباني الرسمي عبر “تويتر”، صورة نجم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم سالم الدوسري الذي لعب في صفوف فياريال منذ فترة الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة حتى نهاية هذا الموسم الرياضي.

ونجح سالم الدوسري في تسجيل هدف المنتخب السعودي الثاني في شباك مصر، ليمنح الأخضر فوزًا هامًّا في الوقت القاتل، ويمنحه ثلاث نقاط غالية، ليُنهي مشاركته في كأس العالم 2018 مُحتلًّا المركز الثالث في المجموعة الأولى.

وظهر سالم الدوسري بمستوى مميز مع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في نهائيات كأس العالم 2018، لتربط تقارير إعلامية عديدة بإمكانية انتقاله مُجددًا إلى صفوف فياريال الإسباني، فيما أكدت الصحف الإنجليزية أن نجم الأخضر حظي بمتابعة كشافي ليفربول.