سلمى تقود مركبتها 60 كم يوميًا للعمل في سوبر ماركت .. فأحرق الجناة سيارتها

الجمعة ٦ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١٢:٤٢ مساءً
سلمى تقود مركبتها 60 كم يوميًا للعمل في سوبر ماركت .. فأحرق الجناة سيارتها

كشفت سلمى مساعد الشريف التي احترقت سيارتها على يد مجهولين في جدة أنها ستتوجه إلى النيابة غدًا للإدلاء بأقوالها والتعرف على تفاصيل ما توصلت إليه الجهات الأمنية التي تحقق في الواقعة.

وقالت سلمى في تصريحات صحفية نقلتها “عكاظ” إن الشرطة تواصلت معها أمس لإبلاغها نبأ ضبط الجناة، وطلبت منها التوجه إلى مقر النيابة العامة في الجموم للإدلاء بأقوالها.

وأوضحت سلمى أنها وفي ظل تضارب الأسماء التي تردها من أهل الحي عن الأشخاص المقبوض عليهم، تواصلت مع الشرطة لمعرفة ما إذا كانت الأسماء صحيحة إلا أن الشرطة تحفظت على الأسماء كون الإفصاح عنها لا يدخل من ضمن صلاحياتها وطالبتها بالانتظار إلى جلسة الأحد في النيابة لمعرفة الأسماء.

وأفصحت سلمى عن ألمها الشديد بعد خسارتها سيارتها قبل إتمام سداد قيمتها البالغة 13 ألف ريال، وهو ما يفوق مرتبها الذي لا يتجاوز 4 آلاف ريال، تحصل عليه مقابل عملها في سوبر ماركت في جدة، وكانت تستعين بالسيارة لقطع مسافة الـ60 كم يومياً من وإلى مقر عملها.

وكان مساعد الشريف والد سلمى قد أوضح أن مركبته التي كانت تقف قرب سيارة ابنته ليلة الجريمة، تعرضت إلى تلفيات جراء الحريق، وقال إنه كان نائمًا في منزله ساعة الحادثة وطرق أحد أبناء الحارة باب منزله ليخبره باشتعال سيارة سلمى فسارع إلى إبلاغها ثم الاتصال بالدفاع المدني والدوريات الأمنية التي وصلت إلى مسرح الجريمة في وقت قصير، وعملت على إخماد النار ورفع البصمات من السيارة.