شاكيري ينضم إلى ليفربول رسميًا

السبت ١٤ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١٠:٢٥ صباحاً
شاكيري ينضم إلى ليفربول رسميًا

نجح نادي ليفربول الإنجليزي في التعاقد مع نجم المنتخب السويسري الأول لكرة القدم وفريق ستوك سيتي، شيردان شاكيري، بعقد طويل الأمد.

وأعلن نادي ليفربول عن تعاقده مع اللاعب رسميًا عبر موقعه: “أكمل ليفربول التوقيع مع شيردان شاكيري من ستوك سيتي، ووقع الدولي السويسري على عقد طويل الأمد، بعد أن انتهى من إجراء الفحص الطبي الجمعة”.

وبعد توقيعه على عقود الانضمام إلى الريدز، قال شاكيري لموقع نادي ليفربول الإنجليزي الرسمي: “سعيد لوجودي هنا، إنه نادٍ عريق وله تاريخ كبير، ويضم لاعبين رائعين ومدربًا مميزًا”.

وتابع شاكيري تصريحاته قائلًا: “أريد دائمًا أن أكون في المكان الأكبر في كرة القدم، قبل بضع سنوات كنت أرغب في القدوم إلى ليفربول لكن هذا لم يحدث. والآن أريد أن أتطور وأن أفوز بالألقاب، لهذا جئت إلى هنا”.

وخاض شاكيري صاحب الـ26 عامًا، 92 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ستوك سيتي الإنجليزي على مدار 3 مواسم، وعلى الصعيد الدولي؛ لعب مع المنتخب السويسري 74 مباراة، ونجح في إحراز 21 هدفًا، وشارك في نهائيات كأس العالم 2018.

وبدأ شاكيري مسيرته في صفوف نادي بازل السويسري، قبل أن ينتقل إلى بايرن ميونيخ الألماني لمدة عامين ونصف، ولعب في الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان الإيطالي لمدة 6 أشهر، قبل الانضمام إلى ستوك سيتي الإنجليزي.