شاهد .. أوروغواي ضد فرنسا .. الديوك تصيح وتخطف التقدم في الشوط الأول

الجمعة ٦ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٦:١٢ مساءً
شاهد .. أوروغواي ضد فرنسا .. الديوك تصيح وتخطف التقدم في الشوط الأول

نجح المنتخب الفرنسي في إنهاء الشوط الأول من مباراة أوروغواي ضد فرنسا بالتقدم بهدف دون رد سجله اللاعب رفائيل فاران، ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

وتُقام مباراة أوروغواي ضد فرنسا اليوم على ملعب نوفجورود في روسيا، وسط حضور جماهيري كبير من قبل الجمهور الفرنسي والجمهور الأوروغوياني.

ومع بداية الشوط الأول من مباراة أوروغواي ضد فرنسا حاول المنتخب الأوروغوياني تسجيل الهدف الأول في شباك الحارس الفرنسي هوجو لوريس، ولكن دون تركيز في اللمسة النهائية.

ثم بدأ المنتخب الفرنسي بعد ذلك خلال مباراة أوروغواي ضد فرنسا مسك الكرة وصنع الهجمات الخطيرة، وذلك من أجل تسجيل الهدف الأول مع تألق دفاعي كبير من قبل لاعبي منتخب الأوروغواي.

وظل المنتخب الفرنسي يضغط بقوة خلال مباراة أوروغواي ضد فرنسا، وذلك من أجل ترجمة سيطرته وتسجيل الهدف الأول له في الشوط الأول.

وبعد عناء طويل تمكن المنتخب الفرنسي من تسجيل الهدف الأول له في الشوط الأول من مباراة أوروغواي ضد فرنسا عبر ضربة رأسية متقنة من النجم رفائيل فاران لاعب ريال مدريد في الدقيقة الـ40 من عمر الشوط الأول.

وكان المنتخب الأوروغوياني قريبًا للغاية من تسجيل هدف التعادل له في الشوط الأول من مباراة أوروغواي ضد فرنسا عبر ضربة رأسية قوية من المدافع مارتن كاسيرس، لكن الحارس الفرنسي هوجو لوريس تعامل معها بشكل أكثر من رائع.

انتهى الشوط الأول من مباراة أوروغواي ضد فرنسا بتقدم الديوك الفرنسية بهدف دون رد، مع وجود توقعات بوجود سيطرة هجومية كبيرة من قبل منتخب الأوروغواي، وذلك من أجل تسجيل هدف التعادل وضمان النجاة من الخروج من بطولة كأس العالم.

يذكر أن مباراة أوروغواي ضد فرنسا قد تشهد الهدف الرابع للاعب كيليان مبابي في بطولة كأس العالم في حال سجل في شباك منتخب الأوروغواي.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • Mohamed Ahmed Arahib

    محمد