شاهد .. أوروغواي ضد فرنسا .. الديوك تطير لنصف النهائي بثنائية قاتلة

الجمعة ٦ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٧:١٦ مساءً
شاهد .. أوروغواي ضد فرنسا .. الديوك تطير لنصف النهائي بثنائية قاتلة

تمكن المنتخب الفرنسي من العبور إلى دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2018 في روسيا، وذلك بعد الفوز في مباراة أوروغواي ضد فرنسا بهدفين دون رد.

ضغط المنتخب الفرنسي بشكل مكثف وواضح خلال الشوط الأول من مباراة أوروغواي ضد فرنسا، وذلك من أجل تسجيل هدف السبق في الشباك الأوروغويانية.

وكان المنتخب الأوروغوياني ندًّا قويًّا خلال الشوط الأول من مباراة أوروغواي ضد فرنسا، وكان قريبًا من تسجيل الهدف الأول.

وبعد تركيز شديد ومحاولات هجومية مكثفة من قبل المنتخب الفرنسي تمكن الديوك من تسجيل الهدف الأول لهم في الشوط الأول من مباراة أوروغواي ضد فرنسا عبر رأسية المدافع المتألق رفائيل فاران في الدقيقة الأربعين من عمر الشوط الأول.

وكان منتخب السيليستي قريبًا من تسجيل هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول من مباراة أوروغواي ضد فرنسا عبر رأسية مارتن كاسيريس، لكن الحارس الفرنسي هوجو لوريس تعامل معها ببراعة شديدة.

وانتهى الشوط الأول من مباراة أوروغواي ضد فرنسا بتقدم المنتخب الفرنسي بهدف دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة أوروغواي ضد فرنسا استمر الضغط الفرنسي وبقوة، وذلك من أجل تسجيل الهدف الثاني في المباراة مع إنهيار تام للدفاع الأوروغوياني في اللقاء.

وحاول منتخب الأوروغواي خلال مباراة أوروغواي ضد فرنسا تسجيل هدف التعادل، ولكن دون جدوى، في ظل استسلام تام من اللاعب لويس سواريز للدفاع الفرنسي.

وتمكن المنتخب الفرنسي من قتل لقاء أوروغواي ضد فرنسا بالهدف الثاني عبر نجمه أنطوان جريزمان في الدقيقة الستين من عمر المباراة، وذلك بعد تصويبة قوية خدعت الحارس الأوروغوياني فيرناندو موسيلرا والذي فشل في صدها.

وكان المنتخب الفرنسي قريبًا من تسجيل الهدف الثالث في مباراة أوروغواي ضد فرنسا، لكن الحظ لم يسعفه.

وبعد نهاية مباراة أوروغواي ضد فرنسا أصبح المنتخب الفرنسي أول فريق متأهل لدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم.