شاهد.. تحدي ركلات الجزاء بين عليا الشمري والفنان عبدالله بالخير

الخميس ٥ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٤:٠٠ مساءً
شاهد..  تحدي ركلات الجزاء بين عليا الشمري والفنان عبدالله بالخير

نشر الإعلامي السوري مصطفى الأغا مقدم برنامج صدى الملاعب على قناة MBC مقطع فيديو يظهر تحدي ركلات الجزاء بين عليا الشمري والفنان عبدالله بالخير.

وأخفقت عليا الشمري في تحقيق الفوز على عبدالله بالخير في ضربات الجزاء بالرغم من تصديها لعدد من الركلات.

وكانت حلقة الأمس من البرنامج قد شهدت مفاجأة حيث طلبت عليا الشمري الزواج من عبدالله بالخير على الهواء مباشرة.

ولم يجد عبدالله بالخير بدًا من الرد بالموافقة؛ الأمر الذي دفع المذيع الأغا إلى القول مازحًا: “مبروك.. سبحان من جمع راسين بالحلال”.

وقد حظيت الحلقة بكثير من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وسط تعليقات متباينة على جرأة عليا الشمري ورد الفنان عبدالله بالخير على طلبها، فيما أكد البعض أن الأمر في مجمله لا يعدو كونه مزحة.

وتكرر موضوع طلب المشاهير يد بعضهم للزواج على الهواء في أكثر من برنامج وتنقسم الآراء حول ذلك ما بين القول بأنه جرأة والقول بأنه أمر عادي لا حرج فيه.

والمعروف أن عليا الشمري من مواليد 26 سبتمبر 1986 وهي مقيمة في الإمارات وعملت مذيعة في العديد من البرنامج الإماراتية من خلال قناة سما دبي ومن البرامج الذي قدمتها صباح الخير يا بلادي.

أما عبدالله بالخير فهو من مواليد 5 مايو 1950 وهو مطرب إماراتي، وبدأ حياته كمقلد ومنولوجست بين أصدقائه وكثيرًا ما يستدعي شخصية المنولوجست على المسرح أثناء الغناء ويلقي بالتعليقات الساخرة حتى يسعد جمهوره.

قدم عبدالله بالخير العديد من الأغاني الفردية منها : زنجبار، ليلي، روح غناتي، يالويل يالويل، دللتي، هالو هالو، الرواح، شحالكم، رسمت الحب، من جميرا، نعم سيدي، ناديت، وتمايلو.