صحة بيشة تستقطب 53 طبيبًا استشاريًا وأخصائيًا

الأربعاء ٤ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٤:٠٩ مساءً
صحة بيشة تستقطب 53 طبيبًا استشاريًا وأخصائيًا

دعمت مديرية الشؤون الصحية بمحافظة بيشة منشآتها الصحية بـ 53 طبيبًا استشاريًا وأخصائيًا خلال التسعة أشهر الماضية من خلال برنامج الاستقطاب في عدد من التخصصات.
وأوضح المتحدث الرسمي بصحة بيشة علي آل بخيتان، أن الكوادر الطبية المتعاقد معها اشتملت على 18 استشاريًا في تخصصات العظام والأطفال والغدد الصماء والسكري وجراحة المسالك وجراحة الأطفال والنساء والولادة والمختبرات والكلى وجراحة المخ والأعصاب والتخدير والعيون والباطنة والجراحة العامة وجراحة المناظير وقسطرة القلب.
وأيضًا دعمت بـ35  طبيبًا أخصائيًا في تخصصات الطوارئ والكلى والباطنة وأسنان الأطفال والعظام والأمراض الصدرية وطب الأسرة والأسنان وعلاج الجذور والأشعة والعيون والتخدير والطب النفسي والعيون والنساء والولادة والجراحة العامة وجراحة المناظير والأسنان وحديثي ولادة والمختبرات والتجميل والتأهيل الطبي والروماتيزم.
وأشار آل بخيتان إلى أن توفير الكوادر الطبية المتخصصة للمرافق الصحية بالمنطقة يأتي لرفع مستوى الخدمات الصحية المقدمة وتوفيرها للمستفيدين بكافة المنشآت الصحية.
وتجدر الإشارة إلى أن صحة بيشة تضم سبعة مستشفيات وتقدم خدماتها لأهالي محافظات بيشة وتثليث وبالقرن والمراكز التابعة بالإضافة إلى خدمات الرعاية الصحية الأولية البالغة 84 مركز رعاية صحية أولية.