صديق مدرب الهلال ينضم إلى كتيبة دييغو سيميوني

الأربعاء ٢٥ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١:٤٢ مساءً
صديق مدرب الهلال ينضم إلى كتيبة دييغو سيميوني

انتقل اللاعب البرتغالي جيلسون مارتينيز وبشكل رسمي إلى نادي أتليتكو مدريد الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية الحالية حتى عام 2023.

وأوضح موقع نادي أتليتكو مدريد على شبكة الإنترنت أن انتقال جيلسون مارتينيز إلى الروخي بلانكوس جاء بدون دفع أي مقابل مادي، خاصة أنه فسخ عقده مع ناديه السابق سبورتينج لشبونة البرتغالي.

ولعب جيلسون مارتينيز من قبل مع مواطنه، البرتغالي جورجي خيسوس مدرب سبورتينج لشبونة السابق والمدرب الحالي لنادي الهلال، عندما كان الثنائي متواجد معاً في الفريق البرتغالي.

وبلا شك فإن انضمام جيلسون مارتينيز إلى أتليتكو مدريد والعمل تحت قيادة المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني سيزيد من كفاءته وقوته الهجومية والدفاعية خلال الفترة المقبلة.

ورحل جيلسون مارتينيز عن صفوف سبورتينج لشبونة، حيث طلب الرحيل لعدم شعوره بالراحة مع الفريق ورحل مثله كذلك لاعب المنتخب البرتغالي ويليام كارفايو والذي انتقل إلى نادي ريال بيتيس الإسباني.

سبق للاعب جيلسون مارتينيز أن شارك مع منتخب البرتغال في بطولة كأس أمم أوروبا والتي أقيمت عام 2016 في فرنسا، كما تواجد مع منتخب برازيل أوروبا في نهائيات كأس العالم عام 2018 والتي أقيمت في روسيا.

ودع منتخب البرتغال بطولة كأس العالم 2018، من دور ثمن النهائي وذلك بعد الخسارة من منتخب الأوروغواي بثنائية مقابل هدف.