صورة أسيل عمران في المسجد تثير جمهورها

الثلاثاء ٣ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٦:٥١ مساءً
صورة أسيل عمران في المسجد تثير جمهورها

شاركت الفنانة أسيل عمران جمهورها صورة لها أثناء زيارتها لمعالم القاهرة التاريخية.
وعبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها نشرت أسيل عمران صورة لها من مسجد محمد علي في القلعة أحد معالم القاهرة الشهيرة وكتبت عليها ” هنا القاهرة” لتنهال عليها التعليقات والإشادات.
وكشفت أسيل عمران في وقت سابق عن حبها الشديد للرياضة مؤكدة في مقطع فيديو متداول أنها تمارس الرياضة يومًا بعد يوم بمعدل 3 مرات في الأسبوع.
كما كشفت أسيل عمران عن حبها للرسم وممارستها له في أوقات الفراغ.

وردت أسيل عمران على شائعة منعها من دخول السعودية بالقول : “كيف تم منعي من دخول بلدي.. وأنا كنت في الرياض منذ أسبوعين” ورداً على أسئلة أخرى من المتابعين، كشفت أن طولها 162 سنتم، ووزنها 49 كيلو غراماً.
والمعروف أن أسيل عمران من مواليد 1989 في العاصمة الرياض وهي الأخت الصغرى للإعلامية لجين عمران.

شاركت أسيل عمران في برنامج نجوم الخليج في عام 2005 والذي عرض على قناة نجوم لكن لم تصل إلى النهائيات، وبعده شاركت في برنامج نجم الخليج الذي عرض على تلفزيون دبي عام 2006 ووصلت للمرحلة النهائية وبعد خروجها منه استمرت بالعمل الفني حيث طرحت ألبومات وأغاني منفردة.

دخلت أسيل عمران مجال التمثيل في مسلسل شبابي عام 2011 حمل اسم 04 عرض على إم بي سي 4 بعد ذلك استمرت كممثلة أيضًا.

تزوجت أسيل عمران في 8 أغسطس 2008 من المذيع البحريني خالد الشاعر الذي قام بالمشاركة معها في برنامج الواقع «هي وهو» على قناة إم بي سي 1 وفكرة البرنامج تتحدث عن حياة زوجين بشكل يومي وعرض البرنامج خلال الفترة من 25 سبتمبر 2010 إلى 1 يناير 2011 وحقق نسبة مشاهدة عالية في حينه.