ضاحي خلفان: نظام الحمدين خطر كبير على الأمن القومي العربي

الأحد ٨ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٨:٥٩ صباحاً
ضاحي خلفان: نظام الحمدين خطر كبير على الأمن القومي العربي

أكد ضاحي خلفان  نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، اليوم الأحد، أن نظام الحمدين يمثل خطرًا كبيًرا على الأمن القومي العربي.

وقال خلفان في سلسلة تغريدات عبر حسابه الرسمي في “تويتر”: “كان تنظيم الحمدين مُصرّ على أن يدير النفط الليبي بواسطة شركة قطرية لصالح مكتب التمثيل التجاري الإسرائيلي، الليبيون رفضوا إعطاء قطر إدارة النفط في عطاء مباشر وأصروا على مناقصة عامة، قام تنظيم الحمدين وأسس ميليشيات ..هذه التي ترونها تقاتل”، مضيفاً “”هذه المعلومة ما أخترعتها، هذه من داخل الحكومة الليبية آنذاك”.

وتساءل خلفان: “كيف تحول الحمدين إلى تنظيم يدعم الإرهاب…لمصلحة من؟ حتماً إسرائيل، لذلك رؤساء إسرائيل رايحين جايين على دوحة المظلوم”.

وتابع: “الحمدين رسخوا في قطر ثقافة الرشاوى، والبلطجة، الردح، ولذلك أسسوا قناة الجزيرة ووظفوا مرتزقة من الذين ترونهم في قناة الجزيرة، يؤمنون أن الحمدين دعاة ثورات خرطي، ورغم ذلك يكذبون على المشاهد..فيصل القاسم وجمال ريال مثال”.

واستكمل: “بلاد مستشارها الإعلامي البغام ، شو تتوقعون منها، كارثة، بلاد مستشارها السياسي عضو الكنيست، شو تتوقعون منها ، بلاد تؤيد أرض الفرس على أرض الحرمين.. شو تتوقعون منها”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • غير معروف

    كفو يا ابن خلفان