عماد متعب .. دُمر نفسيًا وعقل الأهلي السابق خيب آماله

الثلاثاء ٣١ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٦:٣٤ مساءً
عماد متعب .. دُمر نفسيًا وعقل الأهلي السابق خيب آماله

يُعد اللاعب المصري عماد متعب مهاجم النادي الأهلي المصري السابق والمعتزل حديثًا واحدًا من أبرز اللاعبين في تاريخ كرة القدم المصرية والعربية.

وكان عماد متعب أعلن اعتزاله كرة القدم وعلى الهواء مباشرة، أثناء وجوده في قناة  ON SPORT المصرية مع الإعلامي أحمد شوبير، ليعلن انضمامه كمحلل رياضي للمباريات في القناة.

وتحدث عماد متعب أثناء وجوده مع الإعلامي أحمد شوبير حيث أكد أنه لم يتلق المعاملة الجيدة أو التكريم المناسب من قبل إدارة النادي الأهلي المصري، مما تسبب في اعتزاله.

وأشار عماد متعب إلى أن اعتزاله كرة القدم جاء بسبب إرهاقه النفسي وعدم قدرته على اللعب لأي ناد آخر في مصر إلا للنادي الأهلي.

كذلك اتهم عماد متعب مدرب النادي الأهلي المصري السابق حسام البدري، مضيفًا أن البدري ضيع من عمره الكروي سنتين ولم ينجح في إعادته للعب بصورة أساسية مع المارد الأحمر.

وأشار عماد متعب إلى أنه أبدى استغرابه من نفي بعض الأندية والتي تقدمت بعروض للتعاقد معه، بأنها لا تريد ضمه، وفكر بشكل جيد حتى قرر الاعتزال.

يذكر أن عماد متعب لعب مع نادي التعاون على سبيل الإعارة من النادي الأهلي المصري في النصف الثاني من الموسم الماضي، ولم ينجح خلالها في تسجيل أي أهداف.

لم يشارك عماد متعب مع المنتخب المصري في بطولة كأس العالم 2018 والتي أقيمت في روسيا، حيث لم يفكر المدرب السابق للمنتخب المصري، الأرجنتيني هيكتور كوبر في استدعائه.

تُوج عماد متعب ببطولة كأس الأمم الإفريقية مع المنتخب المصري في ثلاث مناسبات أعوام 2006 في مصر، 2008 في غانا، وعام 2010 في أنجولا.

قيل إن عماد متعب قد ينتقل للاحتراف في أحد الدوريات الخليجية، لكن اللاعب المصري حسم أمره بالاعتزال والتوجه للعمل في مجال الإعلام الرياضي.